حيل خاصة بسروال الجينز ستنقذك في المواقف المحرجة

حيل خاصة بسروال الجينز ستنقذك في المواقف المحرجة

نخبرك عن حيل خاصة بسروال الجينز ستنقذك في المواقف المحرجة كي لا تقعي في أي موقف يجعلك محطّ سخرية والتي في إمكانك تنفيذها بسهولة وبالاعتماد على أشياء بسيطة. وهنا، نذكّرك بحيل لتوسيع وتضييق الجينز ليناسبك تمامًا.

ias

سروال الجينز هو من القطع المفضّلة لدى المرأة، لأنه يمنحها الإطلالة التي ترضيها مهما كان ستايلها، وأيضًا لأنّه من الملابس التي لا تبطل موضتها. وبما أنّه قد يعرّضك لمواقف محرجة في بعض الأحيان، نطلعك على حلول لأبرزها لتعشقي أكثر هذه القطعة التي لا تفارقكِ.

لسحّاب الجينز الذي ينفتح تلقائيًّا

من أسوأ الأمور التي قد تحصل معك، أن ينفتح سحّاب الجينز تلقائيًّا في العلن، حتى بعد عدّة محاولات منكِ لإغلاقة. قبل أن تهلعي، أسرعي إلى الحمّام واربطي السحّاب بخيط، وارفعيه للأعلى ولفّي الخيط حول الزر. في إمكانك تطبيق الحيلة نفسها باستخدام مشبك الأوراق، أو ربطة شعر.

حل لسحاب الجينز عندما ينفتح تلقائيا
حي هذه المشكلة بواسطة خيط أو مشبك للأوراق

عندما تلتصق العلكة في الجينز

جلست على مقعد في أي مكان عام، لتتفاجئي بعد أن تقفي بصديقتك تقول لك أنك كنت جالسة على علكة والتصقت على الجينز من الخلف. مكعّب ثلج سينقذك، ذلك عبر وضع فوق العلكة لأقل من دقيقة، لتصبح صلبة، ولتزيليها بعدها بكل سهولة.

تسرّب دماء الدورة الشهرية

موقف محرج جدًّا حقًا ستتعرضين له إذا تسرّبت دماء الدورة الشهرية على الجينز، والحل يكون عبر ربط قميص أو سترة حول خصرك، أو حتّى وشاح.

حل مؤقّت إذا تمزّق

إذا تمزّق الجينز، استعيني بكابسة الورق واكبسي بها المكان الذي تمزّق. حلّ مؤقّت سيفيدك ويحميك من التعرّض للإحراج ريثما تصلين إلى المنزل وتصلحينه عبر خياطته.

إذا وقع الزر

عادي جدًا، أمر يحصل مع كثيرات، والحل| بسيط جدًا. سواء كنت في العمل أو الجامعة أو أي مكان آخر، لا بدّ من أن تجدي مشبكًا للأوراق، فأحدثي ثقبًا مكان الزر ومرريه عبره، ثم أدخليه في الفجوة التي يدخل فيه الزر. خبّئي هذه الحيلة عبر وضع التيشيرت فوق السروال، أو بواسطة الحزام، الذي يعدّ من أهم الأكسسوارات في خزانتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية