حيل ذكية من الضروري أن تتعلميها

Face, Person, Human

إن بعض الحيل الذكية من شأنها أن تكون الحل الأمثل للكثير من المشاكل التي تواجهينها في حياتك اليومية. فبعض الأمور قد تكون في متناول يدك إلا أنك لا تعرفين الطريقة الأمثل من أجل استخدامها.

ias

9 حيل جمالية ذكية ستسهل حياتك

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" هذه النصائح التي تساعدك على التخلّص من بعض مشاكلك اليومية.

1- إزالة الرؤوس السوداء: إن إزالة الرؤوس السوداء لم يكن يوماً أسهل. كل ما عليك فعله هو مزج ملعقة صغيرة من الـ"Baking Soda" مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان وملعقتين من الماء. إغسلي وجهك بالماء الساخن لتفتح المسام، ومن ثم بواسطة فرشاة أسنان نظيفة قومي بوضع المزيج على وجهك. كرّري العملية في شكل يومي قبل النوم ولاحظي اختفاء الرؤوس السوداء.

2- التخلّص من آلام الرأس: إن كنت تعانين من ألم شديد في الرأس ولا تقوين على تحمله؟ إليك الحل الأمثل. قومي بوضع يديك ورجليك في الماء الساخن، وضعي على رأسك كيساً من مكّعبات الثلج. فهذه الطريقة ستساعد على تدفق الدم إلى رأسك أكثر ويخلّصك من الألم.

التخلص من ألم أسفل القدم

3- التخلص من ألم أسفل القدم: قومي بتعبئة زجاجة بالماء وضعيها في الثلاجة حتى تتجمّد. ثم قومي بوضعها أسفل قدمك وتحريكها ببطء ولاحظي الفرق.

4- الإقلاع عن التدخين بسهولة: هل تريدين الإقلاع عن التدخين بسهولة؟ الحل يكون بزيارة مركز السونا 3 أيام متتالية، فذلك سيساعدك على التخلّص من كمية النيكوتين الموجودة في جسمك وبالتالي ستسهل عليك مهمة الاقلاع عن التدخين.

حيل ذكية كي تطلبي ماذا تريدين

تبيض الأسنان

5- تبيض الأسنان: إن تبيض الأسنان أصبح ولا أسهل. كل ما عليك القيام به هو مزج كمية من الـ"Baking Soda" مع الهيدروجين وفرك أسنانك بها. يمكنك أن تستبدلي الهيدروجين بعصير الليمون الحامض، فهذه الطريقة فعّالة أيضاً.

خسارة الوزن

6- خسارة الوزن: إن الطريقة الأكثر فعالية لخسارة الوزن  تكمن في شرب 5 أكواب من الشاي الأخضر يومياً ولاحظي الفرق.

7- التخلّص من السعال: قومي بتحضير الجيلو، لكن بدلا من وضعه في الثلاجة ليتجمّد، ضعيه في المايكرويف وسخّنيه لمدة 30 ثانية من بعدها أضيفي العسل إليه واشربي المزيج. وستتمكّني على الفور من تخفيف حدّة السعال. كرّري الأمر لمدة 5 أيام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية