حيل ذكية لجعل أحذيتك المفضلة أكثر راحة!

حيل ذكية لجعل احذيتك المفضلة اكثر راحة

لا تكتمل الإطلالات الجميلة والجذابة والأنيقة من دون أجمل وأكثر موديلات الأحذية تميزاً وجمالاً. لذلك، قبل اختيار أحذيتي وفقاً للراحة التي تمنحني إياها، أجد نفسي أختارها وفقاً لشكلها وموديلاتها وألوانها. الأمر الذي يسبب لي بعض المشاكل في بعض لأحيان ولاسيما عندما أرتدي أحذيتي مهما شعرت بالإزعاج أو الألم. إلاّ أن الشعور بالألم لم يدفعني يوماً الى التخلّي عن أحذيتي المفضلة، بل بحثت عن بعض الحيل الذكية التي سأشاركك إياها الكفيلة بجعلها أكثر راحة.

ias

من أكثر الحيل التي أحبها عند ارتداء الأحذية بالكعب العالي هو استخدام الشريط الطبي لربط الإصبع الثالث والرابع من القدم، الأمر الذي يخفّف من الضغط على العصب بين أصابع القدم ويمنع الألم في أسفل القدم. وللتخلّص من البثور والتقرّحات، ننصحك بوضع القليل من مزيل العرق الذي يأتي على شكل جيل على أطراف الأحذية قبل ارتدائها.

أما بالنسبة للأحذية التي يصدر عنها رائحة كريهة، ما عليكِ سوى وضع أكياس من الشاي لفترة من الوقت للتخلّص من هذه الرائحة، الأمر الذي يمكن تطبيقه أيضاً مع شنط الرياضة.

(تعرفي على أكثر الحيل فعالية لإزالة البقع عن الملابس بشكل فوري)

أما بالنسبة للمنتجات التي أعشقها، هو الرذاذ "السبراي" المقاوم للمياه. فهذا الرذاذ يحمي كل الأحذية التي تدخل الأقمشة بموديلاتها من المياة المنتشرة على الطرقات أو من الأمطار. وأخيراً أنصحك بتجربة الأحذية في الصباح أو فترة الظهر، لأن غالباً ما تصبح الرجلان أكثر تورماً في المساء. 

(تعرفي على أبرز الحيل للحصول على قوام أكثر رشاقة)

لا تنسي متابعتنا للحصول على المزيد من الحيل والنصائح المفيدة والعملية.

إقرأي المزيد: تعرفي على أسهل الحيل التي تساعدك على توسيع الحذاء الضيق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية