حيل ذكية تبديك أنحف بـ 5 كيلوغرامات من وزنك الطبيعي

حيل ذكية تبديك أنحف بـ 5 كيلوغرامات من وزنك الطبيعي

تكثر الحيل الذكية التي تبديك أنحف بـ 5 كيلوغرامات من وزنك الطبيعي، تعرفي على أهمها واستفيدي منها ريثما تكوني قد خسرت فعلاً الكيلوغرامات الزائدة من خلال اتباع أفضل حمية غذائية على الإطلاق.

ias

يحصل أن تجعلك المناسبات المتتالية تكسبين الوزن الزائد من دون القدرة على خسارته في وقت سريع، لا تقلقي لأن ياسمينة ستعرفك على حيل ذكية جداً تبديك أنحف بكثير من وزنك الطبيعي شرط أن تتحلي بالإرادة لإستعادة رشاقتك الطبيعية من جديد.

البسي الكعب العالي

البسي الكعب العالي

يساعد الكعب العالي كثيراً في تطويل الساقين ما يمنح جسمك بعض الطول حتى تبعدي الأنظار عن حجمه الطبيعي، فيبدو متناسقاً تماماً ما بين الطول والعرض! اختاري دائماً الكعوب العريضة والمريحة لاسيما مع البنطال ذات الساقين الواسعتين. 

سمّري جسمك

إن السمرة تجعل البشرة تشتد أكثر لتبدو أنحف من حجمها الطّبيعي، مثلاً في حال بروز الذراعين أو حتى الرجلين لا بدّ من اعتماد المسمر الذي يظهرك أكثر رشاقة بكثير ويقلص من حجمهما الطّبيعي. أو حتى بإمكانك في أيام البرد اختيار الجوارب الشفافة ذات اللون الداكن أي الترابي أو حتى الأسود. وفي المناسبة اكتشفيلماذا تفشلين دائماً في خسارة الوزن الزائد

اعتمدي تسريحات الشعر الكثيف

اعتمدي تسريحات الشعر الكثيف

إن تسريحة الشعر تؤثر كثيراً على مظهر الجسم، فكلما كانت التسريحة كثيفة كلما زادك ذلك نحافة لاسيما مع انتعال الكعب العالي, بذلك ستشتتين النظر على تفاصيل الجسم وتسلطين الضوء على طولك وكثافة شعرك. أبعديه قليلاً على وجهك حتى تبرزي أكثر تكاوينك الجذابة فالشعر القريب كثيراً من الوجه والمنسدل بطريقة خفيفة يعزز مظهر الجسم.

ارتدي ملابس أحادية اللون

ارتدي ملابس أحادية اللون

وأخيراً، اختاري ملابس أحادية اللون وحاولي أن تكون داكنة، أي بلون واحد على أن تضيفي كارديغان طويلة بلون مختلف فوقها. إن الألوان الأحادية الداكنة كالأسود والكحلي ومشتقات البني، تساعدك كثيراً على عدم تسليط الضوء على تفاصيل الجسم لاسيما إن اخترت كارديغات فوقها بلون مختلف فهي تخفي التفاصيل وتجعلك تبدين أطول وأنحف. واليك أهم نصائح الموضة التي تجعلك تبدين أطول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية