حيل ذكيّة لتجعلي زوجك رومنسياً...ولو كان أقسى الرجال!

حيل ذكيّة لتجعلي زوجك رومنسياً...ولو كان أقسى الرجال!

مع الوقت يتحوّل حب المرأة لأن يكون رجلها رومنسياً إلى معاناة، فنادراً ما نجد هذه الصفة في الرجال، ربما لأنّ البعض منهم يظنون أنّها انتقاصٌ من رجولتهم، وربما لأنّ البعض الآخر لا يحب أن يظهر عاطفته على الملأ، ولو لزوجته، ويفضّل التعبير بطرق أخرى. حبك لأن يكون الرجل الذي تمضين حياتك معه متحلٍ بهذه الصفة العاطفية جعلنا نخبرك ببعض الحيل النسائية الذكية التي تجعله كذلك!

ias
  • إجعلي من العشاء على ضوء الشموع موعداً لا يغيب عن حياتكما الزوجية، واحرصي على أن يكون الجو حينها مليئاً بالعاطفة، حضّري كل ما يلزم ليشعر الرجل بقيمته لديك في تلك الليلة.
  • إعرفي كيف تدخلين العاطفة في ديكور المنزل، كأن تخصّصي مكاناً لكما معاً، قد يكون مقعداً في مكان ما في الغرف خاص لكما، أو أرجوحة تجمعكما معاً في الحديقة. ولا تنسي تزيين المنزل بالورود والشموع العطرة. (خطوة جريئة ترضي العريس في ليلة الزفاف الأولى!).
  • أدعيه لحضور حفلات موسيقى رومنسية، ولا تقبلي بأي حجّة، حتى ولو كان لا يحبّذ هذه الأنواع من الحفلات. مع الوقت حين تشعرينه أنّ هذه الليلة مخصّصة لكما، تأكدي من أنها ستغدو موعداً منتظراً له أيضاً.
  • ظلّي أجمل النساء في عينيه، ولا تتجاهلي أي جزء من أنوثتك. أتقني الأناقة في اللباس والشعر والماكياج، وابقي أمامه الحبيبة السعيدة والهائمة بحبّه.
  • عبّري له عن حبك الكبير بكل الطرق المتاحة، ولا تخجلي من أن تصرخي " أحبك" في الشارع وسط الناس. دعيه يشعر أنّه رجلٌ محظوظ بك، وأنّك إمرأة حظّها وفيرٌ جداً لأنه زوجك!

إقرئي المزيد: تخلّى عنها لأنّها لم تنجب…فهذا ما حصل له!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية