حيل رائعة للتحكم بشعيرات الرأس الصغيرة أو الـ"بيبي هير"

حيل رائعة للتحكم بشعيرات الرأس الصغيرة أو الـ"بيبي هير"

لا شكّ بأن فئة كبيرة من النساء، تعاني في بعض الأحيان من مشكلة تساقط الشعر بكثرة لأكثر من شهر على التوالي، هذه الحالة الطّبيعية التي تطال أغلب النساء، تساهم في إعادة إحياء الشعر من جديد وتسبب في ظهور ما يسمى يشعيرات الرأس الصغيرة أو الـ Baby Hair، التي بدورها يصعب التحكم بمظهرها المنفوش فتسبب الإحراج في بعض الأحيان. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرفك على أفضل الحيل للتحكم بهذه الشعيرات في ثوان بسيطة وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

ias

– فرشاة الأسنان ومثبت الشعر: سواء اعتمدت تسريحة الشعر المالس أو تسريحة ذيل الحصان، ولم تتمكني من التحكم بمظهر الشعيرات الصغيرة، ما عليك سوى، الإستعانة بفرشاة الأسنان وتطبيق مثبت الشعر عليها ثم الإنتقال الى تسريحها نحو الوراء. بهذه الطّريقة ستنجحين في التحكم بمظهرها لتنطلقي بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها.

– الفازلين لتثبيت الشعيرات: إن كنت من صاحبات الشعر الجاف، وتعانين من مشكلة الشعيرات الصغيرة المتطايرة عند الجذور أو حتى عند الأطراف، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالفازلين ليس فقط للتحكم بمظهرها المتمرد عند الجذور إنما أيضاً بهدف ترطيب الخصلات. كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من الفازلين على أطراف أصابعك وتمريرها على المكان المناسب.

– مساج بالزيت الدافئ: لا يكتفي الزيت الدافئ بتهذيب خصلات الشعر، إنما يعمل أيضاً على ترطيب فروة الرأس وتغذيتها ومساعدة الشعر على النمو بأسلوب سريع. لذلك، ضعي على النار كوباً من زيت الزيتون وآخر من زيت الخروع، إنتظري حتى يصبح المزيج شبه فاتراً ثم دلّكي به فروة رأسك لـ 10 دقائق على الأقل. اعتمدي هذه الخلطة لمرة في الأسبوع، ستساهم في تعزيز نمو الشعرات الصغيرة وفي التحكم بتمردها.

إقرأي المزيد: صيحات شعر غريبة لخريف 2017 …هل تجرؤين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية