حيل رسم الآيلاينر على طريقة هايلا غزال

تتميّز إطلالة هايلا غزال، المراهقة التي تطلّ علينا ببرنامجها الخاص باللايف ستايل من خلال يوتيوب وإنستغرام، باللوك العصري الحيوي غير المرتبط بقيود الموضة الكلاسيكية.
إلى جانب تسريحات شعرها العفوية والملفتة للنظر، تختار هايلا الماكياج المناسب لشكل وجهها. إذ تطبّق الآيلاينر مثلاً لتحقيق ماكياج العين الجذاب.
يهتمّ مستحضر الآيلاينر في طبيعة الحال بتوسيع العين، (أحدث مستحضرات المكياج للبنات من مكياجي ) تحديدها بتقنيات تعزز مداها، وإبرازها بأجمل لوك على الإطلاق. هذا ما نستخلصه بماكياج هايلا الذي يرتكز على خطوات رسم الآيلاينر.

ias

نصائح للحصول على ماكياج عيون هايلا غزال

من الواضح أنّ هايلا لا تركّز على ماكياج وجهها بقدر ما تأخذ وقتاً في رسم الآيلاينر. وهذه خطوة مهمّة لإطلالة البنات، إذ من الجميل أن نركّز على تقنية أو ستايل واحد ونعمل على تثبيته لجذب الناظرين إلينا بما يتناسب وستايل المراهقات بعيداً من المبالغة. (حيل طبيعية لازالة ماكياج البنات)

وللحصول على سحبة الآيلاينر المثالية، من المهمّ أن نعمد الى تحديد الجفون العلوية عند منبت الرموش من خلال التنقيط من أوّل العين حتى آخرها. بعدها تأتي خطوة وصل النقاط بخط رفيع. لا ضرورة للقلق في حال كانت رسمة الخط غير مركّزة، لأنّ عملية تكثيف الكحل تأتي في الخطوة التالية.

خلال تكثيف الخط، لا تغمضن عيونكنّ،  بهدف تحقيق الرسمة المثالية للعين وهي مفتوحة. واعملن على مدّ الخط إلى الخارج مرفوعاً قليلاً ومروّساً.

وأخيراً، تعتبر عملية تنظيف منطقة حول العينين أساسية لإبراز الآيلاينر، وأنصحكنّ الإمتناع عن تطبيق الكحل على الجفون السفلية منعاً للتلطيخ.

إقرأي أيضاً: فساتين بنات فخمة بأسلوب هايلا غزال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية