حيل رسم الظلال المناسبة للعيون الصّغيرة

حيل رسم الظلال المناسبة للعيون الصّغيرة

للعيون الصّغيرة أيضاً جاذبيّتها لاسيما لو علمت الطّريقة الصحيحة والأمثل لتطبيق ماكياجها. فئة كبيرة من صاحبات العيون الصّغيرة تعاني في المناسبات التي تتطلّب ماكياج مكتمل من كيفية تطبيق الخطوات الصّحيحة لإبراز جمالها من دون الإضاءة على صغر حجمها. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أفضل الحيل والخطوات التي يمكنك تطبيقها لاسيما بظلال العيون لتحصلي على إطلالة مثالية لا شائبة فيها.

ias

إن كنت من صاحبات العيون الصّغيرة من الضّروري أن تعلمي أن رسمة الأيلاينر بخطّ رفيع على جفن العين المتحرّك ضروري جدّا لأنه يساهم في توسيع الرسمة، وبالتالي تظهر وكأنها أكبر من حجمها الأساسي. أما القلم الأسود داخل العين فانسي أمره ولا تجرّبي حتى اعتماده لأن النّتجية لن تعجبك. وفي ما يتعلّق بظلال العيون، لا بدّ أن تتبعي الخطوات التالية:

تطبيق اللون الفاتح كأساس: إبدأي أوّلا بتطبيق الألوان الفاتحة كأساس على كامل جفن العين واختاري الألوان الترابية الفاتحة أو تلك التي تميل الى الزّهري الفاتح وبذلك تخلقين أرضية مشرقة ومحددة للماكياج.

اعتماد اللون الداكن بتقنية البنانا فوق الجفن الثابت: اختاري اللون الداكن الذي ترغبين به إن كان أسود أو رمادي أو بني، وطبّقيه فوق جفن العين الثابت بتقنية البنانا التي تنطلق من الزاوية الخارجية لخطّ الأيلاينر وتطال ما فوق عظمة جفن العين الثابت .

إختيار اللّون الفاتح لتطبيقه على الجفن المتحرّك: بعد تطبيق اللون الداكن أنت بحاجة الآن لذلك الفاتح على جفن العين المتحرّك الذي يشرق نظرتك ويوسّع مساحتها. اختاري إذاً اللون الفاتح بالتركيبة اللّؤلؤية لو أردت وطبّقيه مباشرة على المنطقة الوسطيّة من الجفن المتحرّك.

تطبيق الظّلال الداكنة أو الترابية تحت جفن العين السّفلي: عودي الى الظّلال الداكنة نفسها وطبّقيها بخطّ رفيع تحت جفن العين السّفلي على ألا تصلي لزاوية العين الداخلية، أتركيها فارغة واعتمدي القليل من ذلك اللون الفاتح بالتركيبة اللامعة الذي اخترته لجفن العين المتحرّك ما يساعد على توسيع نظرتك بأسلوب سيفاجئك.

اعتماد الـ Highlighter عند زاوية العين الداخلية وعظمة الحاجب: لا تنسي أبداً الـ Highlighter الذي يساهم في توسيع فتحة العين وتحديدها بشكل مشرق، لذلك طبّقيه عند زاوية العين الدّاخلية وتحت الحاجبين.

تطبيق الرّموش المستعارة: تساهم الرّموش المستعارة بتوسيع فتحة العين وتكبيرها لذلك إعتمديها بعد الإنتهاء من الماكياج أو يمكنك تطبيق الماسكارا بكثرة لاسيما إن كنت من صاحبات الرّموش الكثيفة.

إقرأي المزيد: ماكياج العيون المثالي لتسريحة ذيل الحصان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية