حيل ساعدتني على تسمين وجهي من دون اكتساب الوزن

حيل ساعدتني على تسمين وجهي من دون اكتساب الوزن

حيل كثيرة ساعدتني على تسمين وجهي من دون اكتساب الوزن بعدما عانيت في الآونة الأخيرة من علامات التعب والترهلات الناتجة عن قلة العناية ببشرتي، حتى أنه لم يتسنى لي الإستعانةبخلطات لتعزيز إشراق البشرةبل أهملت ذلك كثيراً!

ias

يؤثر التعب كثيراً على تكاوين الوجه فيجعلها تبدو مترهلة كما ويعزز بروز نحافة الخدود وتجاعيدها. بعد مرور أكثر من شهر على إطلالتي المتعبة التي أثرت على ثقتي بنفسي قررت الإلتزام بنصائح وحيل أخبرتني عنها صديقتي، وهي تتألف من:

تنظيف البشرة وترطيبها يومياً لمرتين

تنظيف البشرة وترطيبها يومياً لمرتين

إن تراكم الخلايا الميتة تمنع البشرة من التنفس وبالتالي من التجدد بشكل صحيح ما يخلف علامات تعب وتجاعيد كثيرة. لذلك تعلمت ألا أهمل بشرتي بعد اليوم بل أن أنظفها ييومياً بالغسول وأرطبها صباحاً ومساء بعد التنظيف. والخطوة الأهم هي أن أقشرها لأتخلص من الخلايا الميتة وأمنع تراكمها وذلك لمرتين في الأسبوع.

تدليك البشرة بالثلج

الى جانب العناية ببشرة وجهي من خلال تنظيفها ترطيبها وتقشيرها، تعلمت أن أدلكها يومياً بمكعبات الثلج، التي ساعدتني كثيراً على استعادة إشراقها. وذلك لأن الثلج يعزز عملية تدفق الدماء في شرايين الوجه وبالتالي يساهم في إعادة الحيوية الى لونه كما يشد الجلد ويخفف من علامات التعب، فيبدو وجهي سمين وخال أيضاً من الشوائب. لا تبخلي على نفسك بهذا المساج اليومي الذي يحارب الشيخوخة المبكرة بشكل مثالي!

> النوم يعزز تدفق الدماء الى شرايين الوجه حاملاً معه الأوكسيجين الذي يجدد خلايا البشرة ويحسن أنسجتها

النوم لـ 7 أو 8 ساعات يومياً

كنت من اللواتي يعتبرن أن النوم باكراً هو إضاعة للوقت، ولا يمر علي أكثر من 5 ساعات من النوم وذلك لأني أستيقظ باكرا لأذهب الى دوام العمل. ولا شك بأن هذه العادة السيئة منعت بشرتي من التجدد بشكل سليم ما عزز ظهور نحافته وشحوبه وعلامات تعبه. أنا اليوم أنام يوميا عند الساعة العاشرة مساء وأستيقظ بنشاط تام عند السادسة صباحا، حتى أني بدأت الاحظ كم أن بشرتي تحسنت وكيف بدى وجهي سمين وقليل الشوائب. واليك أهم الإشارات التي تخبرك أنك بحاجة للنوم

شرب ليترين من المياه يوميا

شرب ليترين من المياه يومياً

لا أحب شرب المياه وأجهل السبب، ولا شك بأن ذلك أثر كثيرا على ليونة بشرتي وجعل وجهي يبدو أنحف ومتعب ومترهل. لكني بعدما سمعت عن فوائد المياه في تحسين نسيج الجلد، أصبحت أشرب ليترين من المياه يوميا وتغيرت حياتي جراء هذه العادة التي ساعدتني على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة كما عززت جمال بشرتي فبدا وجهي أسمن من قبل كما أصبحت البشرة لينة ومفعمة بالحيوية. اليك أيضاً كيف تعالجين أبرز مشاكل البشرة بالمياه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية