حيل سهلة تبيض الاسنان في المنزل

حيل سهلة تبيض الاسنان في المنزل

لابتسامة أكثر اشراقًا وجاذبية، عليك أن تتمتعي بأسنان بيضاء اللون تلمع كلما ابتسمت. ولكي تحصلي على أسنان بيضاء اذا كانت أسنانك صفراء أو تتمتع ببقع داكنة اللون، عليك أن تتبعي هذه الحيل السهلة من ياسمينة واستخدميها في المنزل لكي تحصلي على أسنان بيضاء.

ias

الفراولة: قومي بتقطيع حبّة الفراولة إلى قطعتين ثم افركيها على أسنانك الصفراء. اتركي عصير الفراولة على أسنانك لدقيقة لكي تشربه الاسنان واغسليه بعدها بالمياه ونظفيه بمعجون الاسنان. تحتوي الفراولة على مكونات تعمل على تنظيف الأسنان ومحاربة الباكتيريا.

زيت جوز الهند: اغسلي فمك بزيت جوز الهند لمدة خمس دقائق. انه يحتوي على مضادات للميكروبات ويساعدك أن تحصلي على أسنان بيضاء.

خل التفاح والملح: يساعد خل التفاح على التخلّص من البقع في الاسنان كما أنه يعمل على تبييض الاسنان وتفتيح لونها الداكن بسبب القهوة أو التدخين. أضيفي على كوب من الماء القليل من خل التفاح والقليل من الملح وقومي بخلط المكونات. بعدها مضمضي القليل منه في فمك لمدة ثواني وأعيدي الكرة مجددًا. يحتاج مفعول خل التفاح إلى شهر واحرصي أن تنظفي أسنانك بمعجون الاسنان بعد استخدام الخل.

قشور البرتقال: يمكنك أن تقومي بفرك أسنانك بقشور البرتقال أو اغسلي فمك بحامض الليمون. تعمل قشور البرتقال على تبييض الاسنان وازالة الجير منها لانها تحتوي على حموضة تساعد في تفكيك الجير وتنعش الفم وتحميه من البكتيريا.

زيت الزيتون: ضعي ملعقة واحدة صغيرة من زيت الزيتون في وعاء صغير واغمسي بها قطعة قطن صغيرة أو فرشاة أسنان وافركي بها أسنانك واللثة التعبة. سيعمل زيت الزيتون على تغذية اللثة والحفاظ على أسنانك وتبييضها. يمكنك أن تستخدمي زيت الزيتون يوميًا عند الصباح وفي المساء.

اقرأي المزيد: الفراولة لتبييض اسنانك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية