اكتشفي حيل سهلة لعمل مكياج عيون

حيل سهلة لعمل مكياج عيون

ها هو فصل الخريف قد اقترب ويحمل معه صيحات مكياج عدة بألوان خريفية بامتياز من بين هذه الالوان تجدين البنفسجي والبرتقالي والبني، أي الالوان الدافئة لمكياج عينيك. ستعلّمك ياسمينة اليوم بحيل سهلة وأساسية كيفية عمل مكياج العيون لفصل الخريف الآتي كي تكوني متميزة بمكياج مفعم بالاناقة.

ias

بعد الانتهاء من تطبيق الفاونديشن لوجهك بفرشاة المكياج أو الاسفنجة، طبّقي الكونسيلر على عينيك وتحتها بشكل دقيق كي تغطّي الهالات السوداء جيدًا.

أولاً طبّقي مرطباً للعينين وانتظري قليلاً حتى يجف بالكامل. بعدها، طبّقي ظلال العينين بلون البرتقالي المائل الى البني الفاتح وطبّقيه بطريقة دائرية بواسطة فرشاة مكياح رفيعة على الجفن المتحرك لعينيك.

أما ألان، فأنت بحاجة الى أيلاينر سائل لكي ترسميه على عينيك، استعيني بالملعقة لرسمه اذا كنت لا تعرفين كيفية تطبيقه من دون أن توسّخي الفاونديشن. ضعي دائرة الملعقة على الجفن المتحرك للعين وارسمي الخط على الجفن. احذري ألاّ يكون الخط عريضًا لاننها نريد خطًا رفيعًا. ثم استعيني بمسكة الملعقة لكي تقومي بمدّ الخط، لا تمدّيه كثيرًا بل مدّيه بشكل ناعم كي يبقى مكياجك ناعمًا.

إن الرموش اللاصقة موضة رائجة لانها تعطي الفوليوم لرموشك مع أناقة وتعبئة لعينيك، ألصقيها على الرموش. اذا كانت رموشك طويلة، استعيني بمكبس الرموش بعد تحميته بمصفّف الشعر وطبّقي على رموشك، في هذا الوقت طبّقي الماسكرا على رموشك مع المكبس ثم أزيليه. ستلاحظين أنها طريقة سهلة من المرة الاولى لتطويل رموشك. ثم أعيدي الكرة بتطبيق طبقة أخرى على الرموش من دون المكبس.

عند الانتهاء من الرموش، يمكنك أن تطبّقي خطًا أسود بالقلم داخل العين من الاسفل ولكن تنصحك ياسمينة بأن تتركيها من دون خط، لانها أجمل.

آخيرًا، طبّقي البودرة البيضاء الفاتحة تحت عينيك، لكي تعطيهما اشراقًا أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية