حيل شعر غريبة بنتائج فعالة جداً

حيل شعر غريبة بنتائج فعالة جداً

تكثر مشاكل الشعر وتتنوع، فينتج عنها حيل وحلول كثيرة تحاول المرأة من خلالها التألق دائماً بإطلالة مكتملة ومفعمة بالحيوية. صحيح أن بعض حيل الشعر التي يتم تداولها لا تجدي المرأة نفعاً، إلا أن البعض الآخر ورغم غرابتها، تنجح كثيراً في منحها النتيجة التي تتمناها . قبل الدخول في تفاصيل هذه الحيل نريد أن نخبرك بأنّ للحصول على تسريحات ناجحة، يجب أن يتمتع شعرك بالقوة والكثافة. لذا يجب عليك اختيار المستحضرات التي تمنح شعرك الغذاء المناسب، ونحن ننصحك باستخدام شامبو وبلسم وبديل الزيت من بانتين للحصول على شعر أكثر قوة وكثافة في 14 يوم فقط!

ias
  • حيلة النوم على وسادة من قماش الساتان:  للتخلص من تقصف الشعر والمحافظة على رطوبته، لا بدّ من النوم على وسادة من قماش الساتان بدلاً من القطن. لأن القطن يعمل بأسلوب غير مباشر على امتصاص الزيوت الأساسية للشعر وبالتالي يزيد من نسبة جفاف الخصلات فيجعلها عرضة للتقصف، بعكس الساتان المتميّز بأنّه رقيق الملمس ويحتكّ بكل نعومة أثناء النوم بخصلات الشعر ليحافظ أولاً على رطوبتها وثانياً على أطرافها الصحيّة.

  • حيلة الاستعانة بفرشاة الأسنان للتخلص من الشعيرات القصيرة: "فرشاة الأسنان للشعر" حيلة عنوانها غريب، لكن في المقابل لن تتخيلي مدى فعاليتها إلا بعد تطبيقها اذا كنت تعانين من مشكلة الشعيرات الصغيرة المتطايرة التي يصعب السيطرة عليها بسهولة. أما خطوات اعتمادها فهي كالآتي: قومي بتسريح تلك الشعيرات المتمردة بها إن كان للتألق بتسريحة ذيل حصان مثالية أو حتى للتخلص من مظهرها عن الجبين في حال اعتماد تسريحة منسدلة.

  • تجفيف الشعر بتيشرت من القطن بدلاً من المنشفة: من المعروف أنّنا نستعين بالمنشفة لتجفيف الشعر، ولكن يجب أن تعرفي أنه يفضّل احتكاك القطن بالشعر بدلاً من قماش مناشف الحمام الخشن. يمكنك الاستعانة بأي سترة قطنية قديمة لتؤدي هذه المهمّة. وبدلاً من فرك الشعر لإزالة الرطوبة عنه، من الأفضل لك أن تعملي على مسكه وتربيته، هذه الطريقة أنسب بكثير لصحّة شعرك!

هذه الحيل يكتمل تأثيرها في حال اخترت مستحضرات Pantene، لتتمتعي بشعر صحي كثيف وطويل يستحق هاشتاغ #pantenehair.


إقرئي المزيد: شائعات عن الشعر حان وقت التوقّف عن تصديقها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية