حيل طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء حول الأنف

حيل طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء حول الأنف

اقترب فصل الصيف وأصبحت ساعات النهار طويلة، وشوائب البشرة ظاهرة الى العين المجردة أكثر من قبل! فإن كنت من صاحبات البشرة الدهنية التي تعاني من الرّؤوس السوداء الظاهرة لاسيما في منطقة الأنف ، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على اهم الحيل الطّبيعية التي تزيلها في المنزل من دون عناء. إكتشفي كيفية تطبيقها وجرّبي واحدة من هاتيتن الوصفتين:

ias

النعناع والطماطم: قطّعي الطماطم الى قطع صغيرة، اهرسيها بالشوكة واحرصي على أن تبقى متماسكة وبارزة. في المقابل، إغلي أوراق النعناع وعرّضي بشرة وجهك لبخار المياه المتصاعد لـ 10 دقائق على الأقل قبل تطبيق الطماطم كقناع على كامل البشرة أو على منطقة الأنف بالذات. بعد 15 دقيقة، تخلّصي من قناع الطماطم واغسلي بشرة وجهك بمياه الورد. ستحصلن من أول استعمال على بشرة نضرة خالية من الرّؤوس السوداء. تنصحك ياسمينة بتكرار هذه الوصفة أسبوعياً ان أمكن.

معجون الأسنان: يمكنك الإستعانة أيضاً بمعجون الأسنان وذلك من خلال تطبيقه على بشرة الأنف بعد تقشيرها وتركه لـ 5 دقائق. قشّري بعدها التركيبة واغسلي أنفك بالمياه الفاترة، ستحصلين على بشرة نقية ونضرة خالية من الرّؤوس السوداء.

تنصحك ياسمينة في حال كنت تعانين من إعادة ظهورها بعد وقت قليل، بعدم التوقّف عن تقشير البشرة من مرّة الى مرّتين في الأسبوع، إن كان من خلال المقشر الخاص ببشرة وجهك أومن خلال الإستعانة بخلطة العسل والسّكر. لا تكتفي هذه الخلطة بمنع ظهور الرّؤوس السوداء بل تعمل أيضاً على تطهير أعماق المسام والتخلّص من الجلد الميت لتبقي متألقة ببشرة متجددة ونضرة.

إقرأي المزيد: طبقي هذه الخلطة مساءً وتخلصي من الجفون المنتفخة في اليوم التالي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية