حيل فعالة اعتمديها لتطويل الشعر بسرعة فائقة

حيل فعالة اعتمديها لتطويل الشعر بسرعة فائقة

مصدر الصورة موقع Freepik

إذا كنت تبحثين عن حيل فعالة تساعدك على تطويل الشعر بسرعة فائقة ياسمينة اختارت ان تقدم لك هذه المجموعة من النصائح الفعال لشعر صحي وجذاب.

ias

سبق لك واعتمدت على افضل انواع شامبو لتطويل الشعر، الا اننا اخترنا ان نقدم لك اليوم هذه المجموعة من النصائح الفعالة التي تساعدك على تطويل الشعر بسرعة فائقة.

قص اطراف الشعر بانتظام:

للحفاظ على صحة الشعر والتمكن من تطويله، عليك ان تحرصي على قص اطراف الشعر بانتظام تساعدك هذه الطريقة على التخلص من اطراف الشعر المتقصفة، ونحن لا ننصحك بقص الشعر بشكل كبير بل التخلص من اطرافه فقط.

استعمال الزيوت الفعالة للشعر:

هناك مجموعة من الزيوت الطبيعية الفعالة في مجال العناية بالشعر. من هنا، وفي حال اردت الحصول على شعر طويل وصحي فيمكنك اختيار الزيوت المناسبة التي تعمل على تغذية الشعر وفروة الرأس وتحفيز نمو الشعر. كل ما عليك فعله هو اختيار الزيت المناسب ودلكي فروة رأسك به قبل الذهاب الى النوم واغسليه صباحاً وكرري هذه الطريقة مرتين في الاسبوع.

تناول الاطعمة الصحية:

من الضروري ان تحرصي على الحصول على الطعام الصحي الذي يحتوي الفيتامينات والمعادن الضرورية للعناية بالشعر كذلك، ننصحك بتناول الاطعمة الغنية بالبروتين خصوصاً اللحوم، والمكسرات. وايضاً، اختاري الاطعمة الغنية بالفيتامين C والفيتامين A والفيتامين E والمعادن مثل الزنك والحديد.

ترطيب الشعر باستمرار:

من الضروري ان تحرصي باستمرار على ترطيب الشعر وفروة الرأس باستمرار. لذلك، ننصحك باختيار بلسم مناسب للعناية بالشعر والذي يساعدك على التخلص من تشابك الشعر. ايضاً لا تترددي في عمل حمام الزيت على الاقل مرة في الاسبوع او الاسبوعين بحسب حاجة الشعر للترطيب.

هذه ابرز النصائح التي تساعدك على تطويل الشعر بسرعة فائقة، وتعرفي ايضاً على افضل خلطات لتطويل الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية