حيل فعالة لإخفاء الوزن الزائد في منطقة البطن!

طرق سهلة لإخفاء دهون البطن والكرش بواسطة الملابس

طرق سهلة لإخفاء دهون البطن والكرش بواسطة الملابس

سنكشف لك اليوم عن حيل فعالة لإخفاء الوزن الزائد في منطقة البطن، لتتمكني من التمتع بإطلالة جذابة ومتناسقة وتلفتي الأنظار.

ias

كلّنا نجمع على أنّ الدهون المتجمّعة في منطقة البطن هي حتماً الأكثر إزعاجاً وتأثيراً على إطلاتكِ، فكيف تقومين بإخفائها مؤقتاً بعيداً عن الحميات الغذائيّة والتمارين الرياضيّة؟

إبتعدي عن الملابس الضيقة على البطن

قد تبدو لكِ النصيحة الأكثر بديهيّة في هذا السياق، ولكن من الضروري جداً أن تبتعدي عن القمصان التي تلتصق بشكل مباشر على بطنكِ، وحتّى عن الأحزمة الضيقة، حيث أنّها ستلفت الأنظار نحو زيادة الدهون في تلك المنطقة.

ملابس لإخفاء البطن

إعتمدي القمصان الطويلة مع الـLeggings

بفضل خصرها العالي وإحتضانها لخصركِ من دون أي ضغط، تشكلّ الـLeggings الخيار الأمثل مغ القمصان الطويلة والواسعة قليلاً.

أضيفي بعض الطبقات مثل الكارديغان أو السترات

ارتدي مع القمصان الواسعة  كارديغان ناعم مفتوح أو سترة حسب حالة الطقس، وإحصلي على الخصر المحدّد الذي تريدينه من دون تحديد معالم الدهون الزائدة في بطنكِ في المقابل.

إختاري القصة المناسبة

ركّزي في قمصانك كما فساتينكِ على قصّة الـEmpire waist الضيقة أسفل الصدر والواسعة عند البطن حيث أنّها ستركّز على الموضع الأكثر نحافة للحزء العلوي من جسمكِ.

إستعيني بالمشدات المختصّة

خصوصاً للمناسبات المهمّة، لا تتردّدي من الإستعانة بمشدّ خاص يغطّي منطقة البطن بأكملها ليعطيكِ المظهر المتناسق. لنتيجة مريحة وفعالة، إختاري المشدّ الكامل بقصّة الـ Body الذي يأتي قطعة واحدة متّصلة بحمالة الصدر وتصل إلى الأرداف والمؤخّرة.

لعبة الألوان والطبعات

إعمدي دائماً إلى التركيز على الألوان الداكنة في الجزء العلوي من جسمكِ مقابل الألوان الفاتحة للجزء السفلي. كذلك، إختاري الطبعات المقلّمة عامودياً كي تبدي أنحف وأطول!

إكتشفي أيضًا 6 حيل كي تبدي أنحف في الصور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية