حيل فعالة لإزالة الوبر عن ملابسك المفضلة

اكتشفي مع ياسمينة ابرز الحيل لازالة الوبر عن ملابسك المفضلة

العديد من السيدات يعانين من مشكلة الوبر على الملابس، الأمر الذي تسبّبه أسباب كثيرة مثل غسل القطع بشكلٍ كثيف أو نتيجة  إحتكاك القطع خلال عملية الغسل بملابس أخرى ولا سيما القطع المصنوعة من مادة البولسترين التي يتكوّن على أسطحها الوبر بكثرة وغيرها من الأسباب.

ias

لذلك سنقدّم لكِ اليوم مجموعة من أكثر النصائح فعالية التي من شأنها أن تساعك في التخلّص من الوبر على ملابسك المفضلة:

ننصحك أولاً باستخدام شفرات الحلاقة من خلال تمريرها بحذرٍ شديد وبطريقة مستقيمة على الثياب. يمكنكِ مثلاً وضع الملابس على أسطحة مستقيمة حتى تكون خالية من التجاعيد ولكي تتمكني من تمرير الشفرة بطريقة مستقيمة. تعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق نجاحاً وفعالية.

(تعرفي على أسهل الحيل التي تساعدك على توسيع الحذاء الضيق)

أما الطريقة الثانية للتخلّص من الوبر فهي مشابهة للطريقة إلاّ أنها تقتصر على استخدام مقصاً حاداً الذي يمكنك تمريره أيضاً على الملابس بطريقة مستقيمة ومتساوية أو قص الوبر الزائد من دون الإقتراب كثيراً على الملابس.

(اتبعي هذه الخطرات لتمزيق الجينز الخاص بك)

لنصل الآن إلى الطريقة الثالثة التي تعتبر من أسهل الطرق والتي تقتصر على استخدام الشريط اللاصق. تعتبر هذه الطريقة من أسرع وأسهل الطرق للتخلّص من الوبر والشعر الزائد.

أما الطريقة الأخيرة قتقتصر على استخدام المشط بالأسنان الحادة الرفيعة جداً وتمرير المشط على الملابس بطريقة مستقيمة وتكرار هذه العملية حتى يتم التخلص من الوبر الموجود على الملابس.

إقرأي المزيد: تعرفي على سر إطلالات المونوكروم باللون الأسود وأبرز النصائح لتنسيقها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية