حيل في الموضة تغيّر حياتكِ عندما تكونين على عجلة من أمركِ!

حيل في الموضة تخلصك من اكثر المواقف احراجا

حيل الموضة ضرورية جدًا في حياتكِ، إذ أنّها ستخلّصكِ عندما تتعرّضين للمواقف المحرجة أو حتّى عندما تكونين على عجلة من أمرك.هذه الحيل ستغير حياتكِ ولن تقلقي أبدًا بعد أن تعرفيها، خصوصًا وأنّ تطبيقها في غاية السهولة.

ias

هذه الحيل، ستتيح لكِ اعتماد صيحات الموضة من دون قلق، إذ أنّ أبرز مشاكل الملابس التي تواجهينها ستجدين لها الحلّ وبدقائق قليلة، من خلال هذه الحيل السهلة التي تنفعكِ كثيرًا عندما تكونين على عجلة من أمركِ.

  • علق السحاب؟ لا مشكلة، ضعي القليل من الفازلين على السحاب من الأمام والجهة الخلفية فوق وأسفل المكان العالق، وستحلّين هذه المشكلة، التي يمكن أن تواجهيها مع السروايل والجاكيتات والأحذية والحقائب.
  • لا تملكين الوقت لكي ملابسكِ؟ لا تتوتّري، احصلي على نتيجة رائعة بأقلّ من دقيقة، من خلال استخدام مملّس الشعر لكيّها!
  • كسبتِ الوزن والسروال ضاق على خصركِ؟ أحضري ربطة شعر متينة، أدخلي الزرّ بها، ومرّريها في الفتحة المقابلة للزر، ولكن احرصي على ارتداء توب طويلة لكي لا تبرزي هذه الحيلة ولتتفادي التعرض لموقف محرج.
  • خسرت الوزن والقطع بقصّة الخصر العالي أصبحت واسعة؟ ارتديها بثقة وضعي الحزام على الخصر، فذلك من أبرز الحيل التي تمنحكِ جسم الساعة الرملية.
  • آثار مزيل العرق تفسد مظهر القميص؟ لا تقلقي، لست بحاجة سوى لاسفنجة نظيفة جافة، مرريها فوقها وستختفي تمامًا.
  • الأكمام طويلة وتريدين تثبيتها لتناسبكِ؟ اثنيها إلى الداخل واستعيني بشريط لاصق لتثبيتها، فهذه الحيلة ستخدمكِ لساعات، ويمكنكِ تطبيقها أيضًا على السروال.
  • تريدين تزيين إطلالتكِ بقلادة، أو سوار أو خاتم، ولكنها تسبّب لكِ الحساسية؟ اطليها بطلاء أظافر شفّاف، ولن تقلقي من هذه المشكلة، على شرط أن لا تكون هذه القطع مصنوعة من مواد ثمينة.
  • أضعتِ إبزيم الأقراط؟ حلّي هذه المشكلة بالممحاة! قصّي قطعة صغيرة من الممحاة واستخدميها لتثبيت الأقراط.

والجدير ذكره، أنّ هذه الحيل تجعلكِ خبيرة في الموضة بخطوات بسيطة، فلا تتردّدي في تجربتها. أنا جرّبتها بنفسي واذهلتني النتيجة!

وبالمناسبة، شاهدي كيف تحصلين على إطلالة مثالية في 10 دقائق:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية