حيل بسيطة وسهلة تجعلك أكثر جمالاً في الصباح

نصائح جمال لاطلالة نضرة في الصباح

الجمال ليس بالضرورة أن يترافق مع الماكياج الأنيق وتسريحة الشعر العصريّةـ أحياناً أنت بحاجة لذلك الجمال الذي تحقّقينه من دون اللجوء إلى الكم الهائل من مستحضرات التجميل، ذلك الذي تجلّى صباحاً في وجهك المشرق الحيوي الذي ينبض بالتألّق. ولأنّ ياسمينة لا تسعى إلاّ لإرضائك وتحقيق هذا الهدف، تخبرك اليوم بمجموعة من الحيل التجميلية التي يجب عليك القيام بها قبل النوم، والنظر إلى النتيجة الإيجابيّة في صباح اليوم التالي بكل سعادة:

ias

– تنظيف البشرة: من المهم جداً أن تعرفي أنّ تنظيف بشرتك بشكل عميق قبل الخلود إلى الفراش، بدءاً من إزالة الماكياج جيّداً، بالمستحضر المناسب لطبيعة بشرتك، ثمّ الانتقال إلى مرحلة التنظيف المعمّق للتأكد من أنّ ترسّبات الأوساخ قد أزيلت تماماً هو الطريق الأوحد للحصول على البشرة النضرة التي لطالما حلمت بها. (مستحضرات تنظيف البشرة: حقائق وخفايا).

- الترطيب: لا تكتفي باستعمال كريمات الترطيب على بشرة وجهك فحسب، بل جسمك أيضاً خصوصاً يديك وعنقك، فالشعور بانتعاش كريم الترطيب عليهما سيشعرك بالنضارة حتماً، وسيعزّز من فرصة توهّج بشرتك وتميّزها.

- تنظيف الأسنان: هذه الخطوة التي تقومين بها يومياً أكثر من مرّة خلال النهار، والتي تتضاعف أهميّتها قبل النوم، هي ليست خطوة صحيّة فحسب بل هي مؤثرّة حتماً على ابتسامتك عندما تنظرين إلى المرآة في الصباح. (حسنات تنظيف الأسنان بالخيط).

– كوب من المياه: قبل اللجوء إلى النوم، لا تنسي تناول كوب من المياه، الذي يجعلك أكثر انتعاشاً من الداخل، وينعكس إشراقاً أيضاً إلى الخارج، فالمياه بكل ما فيها من منافع إيجابيّة على صحّة البشرة، ستكون مثالية عند تناولها وترطيب بشرتك من الداخل خلال ساعات النوم الطويلة.

إقرئي المزيد: حيل ماكياج تزيد جمال العيون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية