حيل كونتور سريعة تبرز جمال مختلف أشكال الوجوه

حيل كونتور سريعة تبرز جمال مختلف أشكال الوجوه

تتعدد طرق اعتماد الكونتور بهدف إبراز جمال الوجه وجاذبيته، لكن ولكي لا تقضي وقتاً طويلاً أمام المرآة لتطبقي الخطوات التي تناسب شكل وجهك، اختارت ياسمينة أن تعرفك على حيل كونتور سريعة مناسبة لمختلف أشكال الوجوه يمكنك عتمادها والخروج من المنزل بتكاوين محددة، مشرقة ومفعمة بالجاذبية.

ias

لتنفيذ خطوات الكونتورينغ السريعة هذه،أنت بحاجة لـ:

  • كونسيلر
  • ظلال ترابية
  • أحمر خدود

أما طريقة التطبيق فتقوم على الخطوات التالية:

  • بعد إعتماد كريم الأساس أو الـ BB cream وإخفاء الهالات السوداء بالكونسيلر، إنتقلي الى الإستعانة بالظلال الترابية وحدّدي بها خدودك بدءاً أعلى نقطة من الأذن نزولاً نحو بشكل شبه دائري نحو أطراف الأنف من الجهتين. أدمجي الظلال جيداً نحو الأعلى ووزعيه بالتساوي. لا تنسي تحديد الأنف أيضاً بخطين متساويين عند أطراف الأنف وادمجيه جيداً.
  • إستعيني بعدها بأحمر خدود ملوّن يناسب لون بشرتكن وطبقيه عند تفاحات الخدود بطريقة ناعمة وخفيفة. أضيفي منه عند جفون العين الثابتة لتحصلي على إطلالة متناغمة وجميلة.
  • حان وقت الكونسيلر! إستعيني بالكونسيلر من جديد ونحفي بها خديك من الطّرفين من خلال تطبيقه تحت الظلال الترابية تماماً ثم دمجها نحو الأسفل. لا تنسي أن تطبقي خطاً أيضاً على طول عظمة الأنف لتنحيفه وادمجي ذلك جيداً بإسفنجة الـ Beauty Blender جيداً.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة باستخدام الهايلايتر وتطبيقه عند أقراص الخدود رأس الأنف وزوايا العيون الداخلية وذلك لتعزيز إشراق الوجه وإبلااز جاذبيته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية