حيل لإخفاء الشعيرات البيضاء من الحاجب....استعمليها للفروة رأسك أيضاً

حيل لإخفاء الشعيرات البيضاء من الحاجب واستعمليها للشعر أيضاً

فئة كبيرة من النساء يعانين من ظهور الشعر الأبيض عن عمر مبكر، لكن هل تعلمين أن بعضهن معرضات أيضاً لبروزها في الحواجب، حيث يصعب إخفاءها؟ لذلك وحرصاً على إطلالة المرأة الشابة والمفعمة بالحيوية إختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم الحيل التي تساعدك على أخفائها في ثوان قليلة. إكتشفي كيفية تطيسقها وابقي دائما متألقة بإطلالة مثالية ومكتملة تليق بإطلالتك الشابة.

ias

  • الماسكارا السوداء: يمكنك الإستعانة بالماسكارا السوداء أو البنية وذلك بحسب لون شعرك. يكفي أن تسرّحي الشعيرات البيضاء لعدة مرات بالمستحضر نحو الأعلى، حتى تتمكني من إخفائها والتألق بحواجب ممتلئة كثيفة، لا شيب فيها. يُذكر أنه بإمكانك اعتماد الخطوة نفسها لإخفاء الشيب في فروة رأسك. مرري ريشة الماسكارا على الخصلات البيضاء البارزة، وتألقي بإطلالة مثالية.
  • التخلص منها إن كانت قليلة: في حال تعانين من شعرة واحدة أو شعرتين بالأكثر، تنصحك ياسمينة بالتخلص منها نهائياً وإزالتها بملقط الشعر. لا تصدقي الخرافة التي تنصحك بعدم إزالتها كي لا ينبت غيرها إثنين، لأنها غير صحيحة، بل يمكنك أيضا فعل ذلك بشعيرات رأسك وسترين أنها ستبقى واحدة بعدما تنبت. .
  • ملء الفراغات وتثبيت الشعيرات بالجل: يمكنك أيضاً اللجوء الى ملء فراغات الحاجب من خلال اختيار اللون المناسب تماما. أرسمي خطوطاً ناعمة باتجاه الشعيرات وانتقلي الى الإستعانة بالجل الشفاف لتسريح الشعيرات به نحو الأعلا. هذه الطريقة تشتت الإنتباه عن الشعيرات البيضاء لتظتي الجل متألقة دائماً بإطلالة شبابية.

إقرأي المزيد: إليك طريقة تطبيق جل حواجب خطوة بخطوة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية