حيل لإكتشاف إن كانت صديقتكِ جديرة بالثقة!

إختبار لكشف الثقة بالآخر والصداقة الحقيقية

إختبار لكشف الثقة بالآخر والصداقة الحقيقية

هل صديقتي فعلاً جديرة بالثقة؟ سؤال نطرحه على أنفسنا في الكثير من الأوقات، خصوصاً على أبواب صداقة جديدة. ولكي نوفّر عنكِ عزيزتي الكثير من الوقت الضائع، خيبات الأمل ولحظات الغدر، نأتيكِ ببعض الحيل الفعالة في هذا الخصوص لكشف حقيقة صديقاتكِ وإختبار نسبة وفائهنّ وإستحقاقهنّ لثقتكِ.

ias

 

للمزيد: 6 أنواع من الصديقات تحتاجين لهنّ !

 

جرّبي الحيل التالية وشاركينا خبراتكِ:

إئتمنيها على سرّ صغير: قبل أن تخاطري بالبوح لها بسرّ كبير لا تريدين افتضاحه، قومي بإخبارها أو اختراع أي سرّ صغير لا تمانعين إطلاع أحد عليه وراقبي مدى قدرتها على كتمانه من دون إخبار أحد!

إختبريها مع المال: إن كان بإمكانكِ الوثوق بأحد وإئتمانه على مالك، فبإمكانكِ الوثوق به في كل شيء! على سبيل المثال، أعطيها بعض المال نقداً وإطلبي منها شراء أي غرض لكِ تعرفين مسبقاً أنّ تكلفته تقلّ عن المبلغ الذي اعطيتها إياه، ثمّ راقبي نسبة صراحتها وإن كانت سترجع لكِ المبلغ المتبقّي.

إلعبي ورقة المرض: يظهر الأصدقاء الحقيقيّون في وقت الشدّة، فتظاهري بالمرض أو أخبريها في حال مرضتِ فعلاً لتري مدى إهتمامها بالموضوع ومتابعتها لحالتكِ. إن لم تقمّ بتفقّدكِ على الأقلّ على الهاتف، فقد لا تكون تلك الصديقة المخلصة في نهاية المطاف.

شاركيها في التحضير لنشاط ما: هل تميل إلى السيطرة عليكِ أو إملاء أفكارها من دون أي تنسيق وتعاون بينكما؟ من حسن الحظّ أنّكِ إكتشفتِ هذه السمات المزعجة فيها قبل فوات الأوان!

وكّلي إحدى صديقاتكِ بالتكلّم عنكِ بالسوء أمامها: خصوصاً إن كنتِ تشكين من أن صديقتكِ غيّورة أو تتكلّم عنكِ بالسوء في غيابكِ، إطلبي من أحد المقرّبين منكِ القيام بهذه الحيلة وتسجيل ما تقوله أو إخباركِ بردّة فعلها! قد تتفاجئين بالنتيجة التي ستكشفها على حقيقتها بالكامل!

 

اختبار : أي صديقة أنت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية