حيل فعالة تزيل الهالات السوداء حول عينيك أفضل من كريمات العيون

حيل لازالة الهالات السوداء حول عينيك افضل من كريمات العيون

نخبرك عن حيل لازالة الهالات السوداء حول عينيك افضل من كريمات العيون التي تمنحك نتيجة رائعة خلال أسبوعين إذا واظبت على تطبيقها، إذ تخلّصك أيضًا من الانتفاخات وآثار التعب. وبالمناسبة، استفيدي من أفضل الطرق الطبيعية والطبية للهالات السوداء.

ias

تؤثر الهالات السوداء حول العينين كثيرًا على إطلالتك الجماليّة، ولذا عليك الإسراع في معالجتها للتخفيف من مظهرها، وعليك أن تدركي أنّها لا تزول بنسبة 100% حتّى ولو خضعت لأهم التقنيّات الطبيّة، بل إنّ مظهرها يخفّ بنسبة كبيرة. وفي ما يلي، أبرز الحيل لعلاجها.

وضع شرائح الخيار المثلّجة

يحتوي الخيار على الفيتامين K الذي يقوّي جدران الأوعية الدمويّة ويخفّف بالتالي من مظهر الهالات السوداء حول العينين. كذلك، له خصائص ترطّب هذه المنطقة، ومهدّئة تخفّف الانتفاخات فيها.

شرائح الخيار للهالات السوداء
شرائح الخيار لها فهالية كبيرة بإزالة الهالات السوداء

وضع أكياس الشاي الباردة

لا ترمي أكياس الشاي بعد استخدامها، بل ضعيها في الثلاجة ومن ثم ضعي كيسًا على كلّ عين لمدّة 15 دقيقة. الكافيين الموجود في الشاي يضيّق الأوعوية الدمويّة ويعزّز تدفّق الدم. أكياس الشاي تعالج الانتفاخات ومختلف مشاكل العين، مثل الالتهابات فيها وجفافها.

> عالجي كل آثار التعب بأسرع وقت مع هذه الحيل الفعالة!

ماء الورد

إضافة إلى رائحته الجميلة، يعمل ماء الورد كعلاج فعّال للهالات السوداء والتهابات العين. غمّسي القطنة فيه، أغمضي عينيك واتركي القطنة عليها لمدّة 15 دقيقة، ثمّ أزيليها واغسلي بالمياه الباردة. وبالمناسبة، ماء الورد هو من مكونات التونر لتوريد الخدود.

تطبيق شرائح البطاطس

شرائح البطاطس هي علاج مثالي للهالات السوداء حول محيط العينين والانتفاخات فيها والتجاعيد، إذ تحتوي على إنزيمات تشدّ الجلد وتعالج الالتهابات. قشري البطاطس الباردة وضعيها في الخلاط، أو قطعيها إلى شرائح، وضعيها حول محيط عينيك لمدة 20 دقيقة. ثم اغسلي عينيك بالمياه الباردة وطبّقي الكريم الخاص.

> فئة كبيرة من النساء تطبّق هذه العلاجات لتحسين مظهر محيط العينين.

تدليك منطقة محيط العينين

هذه الخطوة تعزز تدفق الدم في هذه المنطقة، الأمر الذي يخفف من مظهر الهالات السوداء وغيرها من آثار التعب.

عصير الليمون

يحتوي على نسبة عالية من الفيتامين A والفيتامين C، فاغمسي قطنة فيه، ومرّريها تحت عينيك بلطف وبعد مرور 10 دقائق اغسلي هذه المنطقة وطبقي الكريم الخاص بها. كذلك، في إمكانك إضافته إلى الخلطات لبشرة متألقة ومن دون شوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية