حيل لتطبيق كريم الأساس بتغطية طبيعية بعيدا عن تكدس الطبقات

حيل لتطبيق كريم الأساس بتغطية طبيعية بعيدا عن تكدس الطبقات

هل تبحثين على حيل لتطبيق كريم الأساس بتغطية طبيعية بعيدا عن تكدس الطبقات؟ اكتشفيها مع ياسمينة وتألقي بإطلالة طبيعية خالية من الشوائب لن يستطيع أن يلاحظها أحد، وكنا قج كشفنا لك أبرز أخطاء المكياج التي تبديك أكبر سنا فانتبهي منها

ias

فئة كبيرة من النساء يخطئن أثناء اعتماد كريم الأساس حتى يحصلن أخيراً على نتيجة كارثية تتمثل في تكدس الطبقات وتقشرها ما يمنع تكاوين الوجه من البروز بشكل جذاب وجميل، وللبقاء بعيدا عن هذه المشاكل اليك أهم الحيل الواجب اعتمادها مثل:

اختيار كريم أساس بتركيبة مدروسة

اختيار كريم أساس بتركيبة مدروسة

هل ترغبين في الحصول على تغطية عالية، والتألق ببشرة غير لامعة وخالية من الشوائب تدوم إطلالتها طويلاً. تنصحك ياسمينة باختيار كريم الأساس L’Essentiel High Perfection من Guerlain الذي يتميز بتركيبة تتكون من 96% من مكونات طبيعية تساعد في الحفاظ على رطوبة الوجه وليونة البشرة. كما يوفر لك هذا المستحضر تغطية عالية على الفور لتتألقي ببشرة مصقولة خالية من المسام والعيوب إنما طبيعية وكأنك لا تضعين المكياج أبداً .

تطبيق كريم الأساس بالـ Beauty Blender

بعد اختيار التركيبة المدروسة، وبهدف التألق بإطلالة طبيعية تماماً إشراقها حقيقي، استعيني بإسفنجة الـ Beauty Blender شرط أن تغمسيها أولاً بالمياه لتصبح رطبة ما يساعدك أكثر على توزيع التركيبة بطريقة متساوية وطبيعية من دون المبالغة في اعتماد الطبقات. هذه الطريقة مثالية لبشرة نضرة ناعمة ومفعمة بالإشراق، ولا تنسي أخيراً أن تنظفي فراشي المكياج واسفنجة الـ Beauty blender بأفضل الطرق لتحافظي على بشرة صحية .

إخفاء البقع البارزة بالكونسيلر قبل وضع الـ foundation

هايلايتر لتعزيز إشراق الوجه

إن كنت من النساء اللواتي يعانين من بقع الوجه البارزة جداً ولا تريدين المبالغة في اعتماد طبقات كريم الأساس كي لا تبدو إطلالتك مصطنعة، تنصحك ياسمينة الإستعانة بالكونسيلر أولا واعتماده فوق البقع الداكنة ثم تربيت التركيبة جيداً بالـ Beauty Blender قبل توزيع كريم الأساس بشكل متساو وناعم. وفي المناسبة كنا قد كشفنا لك الطريقة المثالية لتنظيف كريم الأساس عن الملابس لاسيما وأن الفية الكبيرة من النساء يعانين من هذه المشكلة من دون التوصل لحل يذكر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية