حيل لتكبير العيون من دون أن يبدو المكياج ظاهراً!

حيل لتكبير العيون من دون أن يبدو المكياج ظاهراً

إن كنت تبحثين عن حيل لتكبير العيون من دون أن يبدو الماكياج ظاهراً ستكشف لك ياسمينة الحيل التي تساعدك في ذلك حتى تتألقي بإطلالة مشرقة وجمال طبيعي يعزز ثقتك بنفسك. وفي المناسبة اليك مستحضرات المكياج التي تنجح الـ No makeup Makeup

ias

فئة كبيرة من النساء يعانين من لا يخرجن من منزلهن من دون أن يطبقن خطوات الماكياج العروفة التي تكبر العيون كالقلم الأبيض مثلاً والأيلاينر وغيرها، لكن في حال كنت تودين البقاء على طبيعتك وليس لديك الوقت الكافي لذك، ستكشف ياسمينة لك افضل الحيل التي تساعدك على توسيع عينيك من دون يبدو المكياج ظاهراً.

حيل لتكبير العيون من دون أن يبدو المكياج ظاهراً

  • تطبيق الكونسيلر من دون الإقتراب من الجفن السفلي للعين: استعيني بالكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء وعلامات التعب قبل الخروج من المنزل لكن تنصحك ياسمينة بعدم الإقتراب من جفن العين السفلي كثيراً أثناء دمجه وذلك حفاظاً على الظل الطّبيعي للعين الذي يجعلها تبدو أوسع بدلاً من الإستعانة بالظل الترابي وإعادة تطبيقه من جديد لتوسيع العين. وبذلك تحافظين على نظراتك الطبيعية الجميلة والواسعة.
  • تحديد الحاجب بخفة والتركيز على الزوايا: حددي حاجبيك بخفة لاسيما عند أولهما، لكن فور الإقتراب من الزاوية تدعوك ياسمينة لإبرازها بشكل أوضح من خلال رسمها، فإن شقلة العين والمساحة التي تخلقها الزاوية تبدي نظراتك أوسع من المعتاد .اليك كيف تعززين أكثر جمال حاجبيك
  • الإستعانة بمكبس الرموش: إستعيني بمكبس الرموش، عرّضيه قليلاً لحرارة المجفف العالية ثم اكبسي به رموشك. هذه الخطوة تعزز تقوّس الرموش لتبدو العينين أكبر من العادة كما تجعل الشعيرات تبدو أطول من العادة. تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الحيلة قبل الماسكارا وبعدها.
  • تطبيق ماسكارا شبه فارغة من الجل: اختاري ماسكارا شبه فارغة، وبعد كبس الرموش سرّحيها بها لعدة مرات. هذه الخطوة تعزز سماكة الشعيرات من دون أن يبدو الجل ظاهراً الى العلن كما من شأنها أيضاً أن توسع فتحة العين وتحددها بشكل طبيعي وناعم. 
  • الإستعانة بالهايلايتر: هذه الخطوة مهمة جداً من أجل تعزيز إشراق الوجه وتوسيع فتحة العينين. طبقي الهايلايتر عند الزوايا الداخلية للعين، ثم أضيفي منها أيضاً عند زوايا الحاجبين وتألقي بنظرات طبيعية واسعة مشرقة وجميلة من دون المبالغة بتطبيق خطوات المكياج.

وأخيراً، لا تنسي أيضاً أن تضعي أيضاً الماسكارا شبه الفارغة على الرموش السفلية التي تساهم في تحديد الخط السفلي بطريقة غير مباشرة ما يعزز جاذبية رسمة العين ويوسع نظراتها بشكل طبيعي. وفي المنسبة اليكأجمل المكياجات المناسبة للعيون البنية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية