حيل لرسم الحواجب المثالية في 2016

حيل لرسم الحواجب المثالية

هل أهملت نفسك ومظهرك لأسبوعين بسبب الضّغط العملي والآن تتمتّعين مثلاً بحواجب غير نظيفة ؟ إنّها الفرصة الضرورية لإعادة صياغة حاجبيك وتطبيق الرسمة العصرية التي لطالما حلمت بها، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أفضل النصائح والحيل لتحصلي على رسمة حواجب مثالية تتألّقين بها في عامك الجديد "للوك" عصري ومفعم بالجاذبية.

ias

ابدئي بتنظيف شعيرات حواجبك: لا تبالغي في تنظيف شعيرات الحاجب بل أزيلي تلك القريبة من الجفن الثابت من العين واتركي مظهر شعيرات الحاجب على طبيعتها، انسي لهذا العام فكرة قص الشّعيرات وتقصيرها لأنك بحاجة الى كثافتها لتتمتّعي بحواجب مثالية تناسب صيحات 2016. ننصحك بتطبيق تلك الرّسمة التي تحتوي على زاوية خفيفة قبل آخر الحاجب ما يرفع من نظرة العين ويمنحها جاذبية ساحرة.

انتقلي الى تعليم الفراغات: بعد الانتهاء من تنظيف شعيرات الحواجب الزائدة، اختاري القلم المناسب والأفتح بدرجة واحدة من لون شعرك واملئي به الفراغات من خلال: رسم حدود الحاجب عند الخط العلوي والسفلي وبعدها تعليم الفراغات فقط. لا تبالغي في التعليم والتحديد بل اكتفي بملء الفراغات لتحصلي على مظهر طبيعي جذّاب.

تسريح الشعيرات نحو الأعلى: بريشة الماسكارا الشّبه فارغة سرّحي شعيرات حاجبك نحو الأعلى لتبرزي كثافتها وامنحي عينيك نظرة مشرقة ومفعمة بالجاذبية، ولإطلالة مثالية طبّقي الظلال الفاتح مباشرة عند حدود الحاجب وابرزي رسمته بأسلوب مشرق.

أبقي كريمات وجهك بعيدة من شعيرات الحاجب: من المهم جدّاً أن تبقي شعيرات حواجبك بعيدة من كل كريمات وجهك لأن الأخيرة تسبب خسارتها وتمنع نموّها.

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج 2016 تعرّفي عليها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية