حيل ماكياج سهرة خاصة لبنات ياسمينة

ماكياج بنات خاص للسهرات

تسألني صديقاتي البنات عن ماكياج السهرات الذي يليق أكثر بإطلالتنا. يقلن أنّني أجيد وضع الكحل من دون مبالغة. وأنا أؤمن أنّ إطلالتنا كمراهقات يجب أن تتميّز بالحيوية والنضارة حتى ولو كانت المناسبة سهرة مع الأصدقاء.

ias

أشارككنّ خطواتي الخاصّة لتحقيق ماكياج بنات يتحضّرن للخروج ليلاً. من جهتي، تعلمت ذلك بنفسي، إذ جرّبت الحيل التي كنت أشاهدها عبر البرامج التلفزيونية والمقالات الإلكترونية. وهذا ما نجح معي:

ماكياج البشرة: أصبحت متأكّدة من ضرورة تطبيق كريم اساس خفيف التركيبة وناعم الملمس. لذا، أختار عادة البي البي كريم بلون يتناسب ولون بشرتي. أطبّقه بواسطة فرشاة خاصّة لأتمكّن من ومدّه على كامل وجهي وحتى العنق، بشكل يوحد لون بشرتي. (إليك بالصور أفضل انواع بي بي كريم )

> الأجمل أن تظهري طبيعية، لكنّك تحتاجين للماكياج لتظهري طبيعيّة > كالفن كلاين

ماكياج العيون: في السهرات فقط، ألجأ إلى إبراز نظرتي من خلال تطبيق ظلال العيون. أختار عادة الداكنة منها كالأسود، الرمادي أو البني. أحرص على مدّ ظلال العيون بحركات دائرية على الجفون المتحركة. بعدها أفتح عيناي وأنظّف ما تسرّب من الجهتين الداخلية والخارجية بواسطة عيدان القطن. أكثّف رموشي بواسطة الماسكارا السوداء، واكرر عملية التطبيق أكثر من مرّة حتى أحصل على الحجم الذي أريد. تجنّبنّ تطبيق الآيلاينر في سهراتكنّ، لأنّه قد يسيل ويضعكنّ في موقف جمالي محرج. فإزالته صعبة ودقيقة. ماكياج الشفاه: أهتم دائماً لأن أطبّق الروج بتقنية تثبّته طوال السهرة، وأنصحكنّ بها من دون شكّ. ألوّن شفاهي بقلم تحديد الشفاه بعد أن أختار اللون الذي يليق بملابسي، لأضع فوقه الغلوس. تعدّ هذه الطريقة سحرية!

حاولن تجربة هذه الحيل البسيطة قبل موعد السهرة بساعات لضمان تحقيق اللوك بدقّة وجمال، خاصّة إذا كانت المرة الأولى التي تضعن فيها الماكياج بأنفسكنّ.

إقرأي أيضاَ: صور أدوات ماكياج أدوات المراهقات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية