حيل ماكياج لشفاه أكثر إمتلاءً

حيل ماكياج لشفاه أكثر إمتلاءً

حيل ماكياج لشفاه أكثر إمتلاءً

بعدما صارت الشفاه الممتلئة معياراً جمالياً أساسياً في أيّامنا الحالية، وبعدما تحولّت عمليات البوتوكس إلى هاجس عند غالبيّة النساء بهدف الحصول على شفاه النجمات، حان الوقت لتعرفي مع نصائح Lancôme كيفية تحقيق هذا الهدف من دون اللجوء إلى مبضع التجميل، بل من خلال بضع نصائح بسيطة وعملية:

ias

احرصي دوماً على العناية بصّحة شفتيك من خلال خطوات الترطيب والتقشير، لمنع تشققها، فلا يمكن لشفاهك أن تظهر جميلة بإمتلائها ما دامت لا تشّع صحّة. من ناحية التقشير يمكنك اللجوء إلى فرشاة أسنان ذات شعيرات ناعمة، وفرك شفاهك بها للحصول على نتيجة مذهلة.

نصائح ماكياج للمرأة الأربعينية من Lancôme

لا تتجاهلي أهمية محدد الشفاه، فخبراء التجميل يقرون بأهميّة هذا المستحضر رغم كل ما يشاع عن غيابه، ولكن الشرط الأساسي لتطبيقه هو عدم إظهاره بشكل بارز، بل تكبير الشفاه به، واختياره بلون قريب من احمر الشفاه الذي تريدين استعماله لاحقاً.

اختاري Absolu Velours من Lancôme لأنّه أكثر المستحضرات الذي يحقق الهدف المنشود، نظراً لتركيبتُه المخملية الرائعة التي تمنح شفتيك ترطيباً لمدة عشر ساعات، وألواناً مشعّة بارزة تساهم في تكبيرها. ولا تغفلي عن أهمية فرشاة هذا المستحضر التي صممت بطريقة تنساب بسلاسة ورقّة ، من خلال طراوة زواياها وقدرتها على منحك الشفاه الممتلئة في غضون ثوان. ولا تنسي أيضاً الملمس الناعم الذي يقدمه هذا المستحضر.

وهكذا من خلال خطوات ثلاث تتأكدين من حصولك على شفاه ممتلئة تذكرك بإطلالات النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية