حيل ماكياج من خبراء التجميل لتصغير عمركِ

حيل مكياج لتصغير العمر

هل تتساءلين عن سبب غياب علامات التقدّم في السنّ عند ممثّلات هوليوود؟ السبب يكمن في أن خبراء التجميل الذين يهتمّون يإطلالتهم يلجؤون إلى حيل الماكياج التالية التي تحافظ على بشرتهّن شابة، نضرة وجميلة.

ias

لا تخافي الألوان: إن كنت تختارين دائماً الألوان المحايدة أو التدرّجات البنية، فإطلالتك تصبح مملّة مع الوقت. لذلك إن إضافة القليل من الألوان المشرقة يغيّر الوجه ويجعلك تبدين أكثر شباباً.

إستخدمي المرطّب قبل كريم الأساس: في حال استعملت كريم الأساس من دون وضع المرطّب أولاً، فستمتصّ بشرتك الرطوبة الموجودة في كريم الأساس الأمر الذي يؤدي إلى ظهور التجاعيد والبقع الجافة.

CC Cream الجديد من CHANEL

إختاري كريم أساس ذهبي إذا كنت فوق سنّ الخمسين: إن التدرّجات الذهبية في مستحضرات الماكياج عموماً وكريم الأساس خصوصاً تغطّي احمرار البشرة، تُبطل شحوبها وتُظهرها أكثر صحّة وشباباً.

غطّي البقع بواسطة الكونسيلر وليس كريم الأساس: إذا حاولت تغطية وجهك كلّه بكريم الأساس، فتبرزين التجاعيد أكثر الأمر الذي يؤثر على إطلالتك الطبيعية. فكلّما قلّصت كمية كريم الأساس، كلّما ساهمت في إنجاح ماكياجك.

تجنّبي أحمر الخدود إذا كنت فوق سنّ الخمسين: يستقرّ أحمر الخدود على التجاعيد والخطوط الدقيقة الأمر الذي يجعلك تبدين أكبر سناً. أما إذا كانت بشرتك دهنية فاستعملي كمية قليلة من هذا المستحضر.

خطوات توفّر الوقت خلال تطبيق الماكياج

إختاري ظلال عيون معاكسة للون عينيك: هذه الحيلة من شأنها إبراز لون عينيك. إذا كانت عيونك زرقاء، اختاري التدرجات البنية، البرونزية والنحاسية. أما إذا كانت عيونك بنية اللون فاختاري تدرّجات اللون الأزرق، البنفسجي والأخضر.

ضعي القليل من ملمّع الشفاه في منتصف الشفّة السفلية: هذا الأمر من شأنه إظهار شفتيك أكثر امتلاءً ما يجعلك تبدين أصغر سناً. تجنّبي الألوان الداكنة التي تجعل الشفاه تبدو أصغر حجماً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية