حيل مكياج النيود لصيف 2014

تقنيات مكياج النيود في صيف 2014

تقنيات مكياج النيود في صيف 2014

لازال المكياج النيود سيّد الإطلالات، فرواجه يعبّر عن الأسلوب المريح الذي يعكس أنوثتك في كلّ المناسبات. يبدو المكياج النيود سهل التطبيق إذ تغيب عنه الألوان القوية التي تتطلّب دقّة في التطبيق، إلّا أنّك لإتقان اعتماد النيود فبين الرتابة في المكياج والسحر خيط رفيع.

ias

 

أكشف لك أسرار المكياج النيود لتتألّقي بريقاً ساحراً في صيف 2014، تابعيني بالخطوات:

 

               أجمل 5 نجمات بشفاه النيود

 

إصنعي بشرتك من جديد! إبتكري ملمسها بواسطة كريم الأساس كثيف بتركيبته المخملية باللون المطابق للون بشرتك. مدّي المستحضر بواسطة الفرشاة على كامل بشرتك حتى العنق ومنطقة وراء أذنيك.
لا تحرمي مكياجك من ملمس البودرة المثبّت لكريم الأساس والحافظ للبشرة المخملية المركّزة. وبواسطة البلاش البني الخفيف، إلعبي بالألوان في وجهك. طبّقيه على المناطق التي لا ترغبين في إبرازها.

 

أمّا وجنتيك، فلا يكفي أن تبرزيهما بواسطة البلاش بلا استعيني بالهايلايتر أيضاً لتُضفي رونقاً مميّزاً على ابتاسمة خدّيك. إلجأي إلى فرشاة كثيفة دائرية، وطبّقي البلاش عند المنطقة الممتدة من أذنيك حتى شفاهك، وابرزيهما بخطّ ناعم.

بعدها طبّقي الهايلايتر عند أعلى وجنتيك بالبريق المميز لصيف 2014، والذي سيزيد إطلالتك الحيوية وانعاكس بريق الشمس المشرقة.

 

               مكياج النيود أم السموكي؟

 

وأخيراً، إبرزي سحر عينيك في المكياج النيود، ولا تأسريها بألوان البيج التي تعبّر عن النيود. بل غوصي بالألوان الطبيعية بالدرجات الباستيل الخفيفية، كالزهري أو المشمشي الناعم، وطبّقي هذه الألوان على جفونك المتحرّكة ومدّيها إلى الجفون السفلى أيضاً، فتُضفي رونق العيون الحالمة على إطلالاتك في صيف 2014.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية