حيل مكياج تحتاج أقل من دقيقتين لتنفيذها

حيل مكياج تحتاج اقل من دقيقتين لتنفيذها

نخبرك اليوم عن حيل مكياج تحتاج اقل من دقيقتين لتنفيذها، لتضمني أن تتألّقي دومًا بإطلالة جمالية أكثر من رائعة حتى عندما تكونين على عجلة من أمرك، ولن يدرك أحد أنك طبقته على عجلة. وبالمناسبة، اطلعي على نصائح لتطبيق كونتور الوجه باحتراف.

ias

لست بحاجة لقضاء ساعات أمام المرآة لتحصلي على المكياج المثالي، بل ستكتشفين بعد تجربة الحيل التالية أن تطبيقه لا يتطلّب سوى بضع دقائق لتكوني جاهزة!

استعيني بملعقة لرسم الآيلاينر

يتطلّب رسم الآيلاينر عدّة دقائق إذا لم تكوني محترفة، ما قد يمنعك عن اعتماد هذه الصيحة إذا كنت على عجلة من أمرك. ولكن في إمكانك حل هذه المشكلة في لحظات، عبر الاستعانة بملعقة، كما ترين في الصورة أدناه!

تحضير أحمر شفاه جديد بالآيشادو

لا تتوتّري إذا اكتشفت أنك لا تملكين أحمر شفاه يتناسب مع لون ملابسك، ففي إمكانك تحضيره في أقل من دقيقة، عبر طحن الآيشادو ومزجه مع الفازلين، وستنذهلين بالنتيجة بعد أن تطبّقيه على شفتيك!

استخدمي أحمر الشفاه كبلاش

لا تجدين البلاش وأن على عجلة من أمرك؟ ما من مشكلة، ففي إمكانك الحصول على النتيجة نفسها باستخدام أحمر الشفاه، من خلال تطبيق القليل منه على عظمة وجنتيك، ومزجه بالاسفنجة. وبالمناسبة، اطّلعي على نصائح لحماية المكياج من السيلان.

> لن تستغني عن هذه الحيل بعد أن تجرّبيها، وستنذهلين بفعاليتها.

الاستعانة ببطاقة لتطبيق الماسكارا

كي تتجنّبي تلويث محيط عينيك بالماسكارا، استعيني ببطاقة الإئتمان، أو أيّ ورقة سميكة، ضعيها أسفل رموشك ومن ثمّ طبّقي الماسكارا. هذه الحيلة ستوفّر عليك عناء تنظيف محيط العين من آثارها عندما تكونين على عجلة من أمرك!

تليين الماسكارا بزيت الأطفال

لا تهلعي إذا اكتشفت للتوّ أنّ الماسكارا قد جفّت وأنت لا تملكين الوقت لشراء أخرى جديدة، فكل ما عليك فعله، هو إضافة إليها بضع قطرات من زيت الأطفال، ومزجها جيّدًا بالفرشاة، وستكون جاهزة للتطبيق من دون أيّ شائبة! وهنا، نذكّرك بتجنّب أخطاء تفسد مكياج عينيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية