حيل ماكياج تليق بالعيون البنية

حيل مكياج تليق بالعيون البنية

تكثر في عالمنا العربي العيون البنية الجذّابة التي تتطلّب دائماً ماكياجا يزيد من جاذبيتها ويمنحها إطلالة دائمة التألّق، وإن كنت من صاحبات هذه العيون فلا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أهم حيل الماكياج التي عليها أن ترافق العيون البنية لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مثالية لا ينعس نجمها أبداً.

ias

الكونسيلر: يعدّ الكونسيلر من أهم مستحضرات الماكياج التي تبرز جمال العيون البنية لاسيما لو كنت سمراء اللون، فحتى لو لم تعاني يوماً من الهالات السوداء إلاّ أن تفتيح منطقة ما تحت العين يزيد من جاذبيتها ويبرز لونها البني أكثر.

الماسكارا والأقلام الملوّنة: تعدّ الألوان الملوّنة من أجمل المستحضرات التي تبرز جمال العيون البنية لكن إياك وتطبيقها من دون الماسكارا لأن ذلك سيفقدك الجاذبية، اعتمدي الألوان التي تريدينها كأيلاينر، وطبّقي بعدها الماسكارا لعدّة طبقات واحصلي على عيون مفعمة بالجمال.

الـ Highlighter: هو لا يخصّ العيون البنية فقط بل تطبيقه مهم لكل ألوان العيون لاسيما البنية لانها تساهم في إبراز الماكياج المحدّد واللون بشكل أجمل. من هنا اعتمديه عند زاوية العين الداخلية واستعيني به أيضاً لتطبيقه على جفن العين المتحرك وأشرقي جمالاً وجاذبية.

ظلال عيون بألوان قوية كالأزرق، والأخضر والبنفسجي: أنت محظوظة في عيونك البنية لاسيما في فصل الصّيف إذ يمكنك اعتماد ألوان الظلال العصرية شرط أن تختاريها بألوان مشبّعة وقوية كالأخضر القوي الداكن والأزرق والبنفسجي ولاسيما اللون الترابي الذي يشبه مغيب الشمس. هذه الألوان تسلّط الضوء على عيونك بشكل مشرق أكثر شرط عدم اعتمادها من دون ماسكارا.

إقرأي المزيد: مستحضران أساسيان لماكياج ثابت في الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية