حيل ماكياج جديدة بطلها الفازلين... ستسهل حياتك

حيل ماكياج جديدة تسهّل حياتك... بطلها الفازلين

أحياناً مستحضر واحد يكون كفيلاً بتسهيل حياتك وتعزيز ثقتك بنفسك…. هذه هي الحال مع "الفازلين"، فهو لا يكتفي فقط بمنح المرأة فوائد جمالية للبشرة والشعر، بل يلعب دوراً أساسياً في بعض الأوقات ليعزز جمال ماكياجها بخطوات بسيطة جداً. للذلك، ومن منطلق التألق دائماً بإطلالة جميلة تناسب حياة المرأة العملية، لابدّ من التعرف مع ياسمينة على حيل جديدة في عالم الماكياج بطلها الفازلين… إكتشفي كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias

  • لصنع الأيلاينر من ظلال العيون: في حال لم تجدي مستحضر الأيلاينر الخاص بك، ولديك موعد مهم، يمكنك استبداله بالفازلين من خلال خلط القليل منه مع ظلال عيون سوداء اللون. إستعيني بعدها بفرشاة مدبّبة الرأس وارسمي بها خطّ الأيلاينر الذي اعتدت على اعتماده، ثم انتلقي من المنزل بإطلالة مثالية مفعمة بالجمال والجاذبية. اكتشفي أيضا 4 طرق تستخدمين بها الفازلين في مكياجكِ اليوميّ!
  • لصنع أحمر الشفاه من ظلال العيون: يحصل أن تحتاجي للون أحمر شفاه معين لا تمتلكينه بين أغراضك، في هذه الحالة لا تحرمي نفسك أبداً من التألق بإطلالة تناسب أزياءك، بل استعيني بالفازلين واخلطيه مع لون ظلال عيون من اختيارك، ثم طبّقي المزيج كأحمر شفاه لامع وجميل.
  • لإعادة الحياة الى تركيبة الماسكارا: في حال جفّت تركيبة الماسكارا وأنت بحاجة لها، يمكنك الإستعانة بالفازلين لإعادة الحياة إليها. غمّسي الفرشاة به ثم أعيديها الى العلبة، إسحبيها وأعيدي إدخالها عدة مرات حتى تتغلغل تركيبة الفازلين جيداً داخل العبوة. يمكنك بعدها تسريح الشعيرات من جديد والتألق بعيون جميلة ورموش كثيفة مفعمة بالجاذبية.
  • لمنح الوجه لماعية الهايلايتر الطّبيعية: في حال أردت الخروج من المنزل بإطلالة الـ No makeup makeup لتناول الفطور مع الصديقات، يمكنك الإستعانة بالفازلين بدلاً من الهايلايتر لتحصلي على خدود لامعة، بارزة ومشرقة. طبّقي القليل منه عند أقراص الخدود وابقي دائماً متالقة بإطلالة مثالية.
  • لإبراز شعيرات الحاجب بعد الماكياج: بعد تحديد رسمة الحاجب وملء فراغات الشعيرات، يمكنك الإستعانة بالفازلين لتسريحها نحو الأعلى. هذه الحيلة تبرز جمال رسمة الحاجب وكثافة الشعيرات لتبدو إطلالتك طبيعية.

إقرأي المزيد: بالصوة، كيف بدت داليدا زوجة رامي عياش من دون ماكياج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية