حيل مكياج جديده لمكياج عيون ناجح

حيل مكياج جديده لمكياج عيون ناجح

هنالك عدة حيل مكياج لا تعرفينها تقوم على تثبيت المكياج وعلى جعله ناجحًا أكثر من غيره. تقدم اليك ياسمينة هذه الحيل لكي تحصلي على مكياج عيون لا مثيل له يدوم طوال النهار كل ما عليك تحضيره هو الكونسيلر وكريم اساس للعيون ولا سيما الايلاينر والماسكار المضادان للمياه.

ias

اختيار تركيبة الايلاينر: يجب أن يكون الايلاينر الذي تريدين أن تستخدميه بتركيبة سائلة مضادة للمياه وللرطوبة لذلك انه يدوم طوال النهار.

تطبيق كريم الأساس: يعمل كريم الاساس على ترطيب العيون واضافة البريق اليها لكي يكون المكياج ناجحًا. لذلك ان تطبيق كريم الاساس للعيون ضروري جدًا في خطوات عمل مكياج العيون.

اعتماد بودرة الوجه على العيون: بعد تطبيق كريم الأساس للعيون، طبقي البودرة الخفيفة على العينين، انها تعمل على تثبيت كريم الاساس ولا سيما على تزويد العيون ببياض. بعد تطبيق البودرة طبقي الايلاينر على العيون بالرسمة التي تريدينها والتي تليق بشكل عينيك طبعًا.

الماسكارا المضادة للمياه: مثلما استخدمت أيلاينر بتركيبة مضادة للمياه، عليك أن تستخدمي ماسكرا مضادة للمياه أيضًا لكي تبقى ثابتة طوال النهار ولكي لا تسيل على الرطوبة أو المياه وتنزع مكياج العيون بأكمله. كما أنها تضيف الجمال للعيون وتقوم بتوسيعها.

عندما تنتهين يمكنك أن تستخدمي المرشة التي توضع في آخر المكياج لتثبيته وهي تعمل على ابقاء المكياج كما هو حتى ولو ذهبت الى النوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية