حيل مكياج ذكية لشفاه كبيرة وممتلئة

حيل مكياج ذكية لشفاه كبيرة وممتلئة

هل تبحثين عن حيل مكياج ذكية لشفاه كبيرة وممتلئة مع الحرص في الحفاظ على إطلالة طبيعية غير مبالغ بها؟ياسمينة ستعرفك عليها، لتبقي دائماً متألقة بإطلالة جذابة تليق بك وتبرز جمالك أكثر الى العلن. تسلحي بهذه الحيل واكتشفي أيضاً المزيد منها لإبراز كامل تكاوين الوجه والتي تغنيك عن حقن البوتوكس وعمليات التجميل، فتخرجي دائماً من منزلك وأنت على ثقة بأنك الأجمل .

ias

  • رسم الشفاه من الناحية الخارجية لحدودها: للحصول على شفاه بارزة واكثر امتلاءاً تنصحك ياسمينة برسم حدود الفم من الناحية الخارجية شرط تطبيق الكونسيلر على كامل الشفاه قبل البدء بالتحديد. لا تبالغي في رسمها أعلى بكثير من الحدود الطّبيعية بل بدلاً من تحديدها من الداخل إجعلي الخط أعرض ليخرج قليلاً من الناحية العلوية والسّفلية فقط من الشفاه على أن تعودي الى الخطّ الداخلي وأنت متوجّهة نحو الزوايا. بعد رسم الحدود، إنتقلي الى ملئ الشفاه بلون أفتح بدرجة واحدة من قلم التحديد.
  • الإستعانة بحيلة اللون الداكن والفاتح: أو ما يُعرف بالـ Ombree وهي عندما تحددين الشفاه بقلم داكن وتلونيها أيضاً بنفس اللون شرط ألا تقتربي من المنطقة الوسطية للفم، بل تتركيها للون أفتح بدرجتين. هذين البعدين في اللون يعزز شكل الفم الممتلئ ويبرزه أكثر الى العلن.
  • الإستعانة بالهايلايتر: بعد الإنتهاء من تحديد الشفاه وتطبيق اللون الذي ترغبين به، يمكنك الإستعانة بالهايلايتر واعتماده عند أعلى نقطة من الشفة حيث علامة الـ x لتنتقلي بعدها الى تطبيقه بخفة عند المنطقة الوسطية منها. يمكنك اعتماد هذه الحيلة في حال أردت أن تحافظي على لون شفاهك الماتي بتأثير مخملي. وفي المناسبة إكتشفي الأماكن الصحيحة من الوجه التي تحتاج للهايلايتر
  • تطبيق ملمع الشفاه: أما في حال كنت تفضلين التركيبة اللامعة، فتنصحك ياسمينة بوضع أحمر الشفاه الماتي أولا على الفم ثم الإنتقال للإستعانة بالتركيبة اللامعة والشفافة. اعتمديها فقط عند المنطقة الوسطية من الفم، ما يعزز مظهر امتلاء الفم لتبدو مكتنزة . 

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بتقشير الشفاه يوميا الى أمكن قبل وضع اللون لتحصلي على إبتسامة أكثر جمالا،وهنا لا بد من التعرف على أفضل خلطات طبيعية للتخلص من خلايا الشفاه الميتة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية