حيل مكياج ذكية وغريبة عليك تجربتها ولو لمرة واحدة

حيل مكياج ذكية وغريبة عليك تجربتها ولو لمرة واحدة

مصدر الصورة: @youngcouture_ الحساب الرسمي على انستغرام للبلوغر Marjan

نخبرك اليوم عن حيل مكياج ذكية وغريبة عليك تجربتها ولو لمرة واحدة والتي انتشرت كثيرًا على تيك توك وانستغرام وتحولت إلى ترند في مختلف أنحاء العالم، منها جديدة، ومنها قديمة أعيد إحياؤها والتي في إمكانك تطبيقها باستخدام أحدث مستحضرات المكياج.

ias

إذا كنت مدمنة على اعتماد الصيحات الجمالية، فلا بد أنك رأيت الكثير من الحيال الجمالية الغريبة التي انتشرت منذ بداية العام الماضي على السوشيل ميديا، وحتى لو لم تتجرأي على تجربتها، عليك القيام بذلك لأن نتائجها ستدفعك لتطبيقها أكثر من مرة، وفي ما يلي أبرزها.

الحيلة الأغرب بالكونتورينغ

هذه الحيلة تركتنا في صدمة كبيرة، فمن النظرة الأولى، نراها غريبة ومضيعة للوقت، ولكن نتيجتها، مكياج رائع جدًا. كما تشاهدين في الفيديو، تتم هذه الحيلة الجمالية من خلال رسم مربعات على الوجه، وملء كل منها بلون فاوندايشن مختلف، وأخيرًا المزج بالاسفنجة.

تغيير ملامح وجهك بالبلاش

صدّقي أو لا، ولكن البلاش قادر على قلب إطلالتك الجمالية وتغييرها كليًّا، وذلك وفقًا لطرق تطبيقه. فإذا وضعت نقطتين منه على أعلى عظمة الخد، سيختلف مكياجك عن الذي تحصلين عليه إذا وضعتهما أسفل زواية العينين مثلًا، أو إذا طبّقت 4 نقاط منه على الجزء الجانبي للخد. شاهدي الفيديو أعلاه وجربي كل الطرق.

تطبيق الكونتورينغ بأحمر الشفاه

بدل البرونزر، طبقي أحمر الشفاه الزهري أو الأحمر على جبهة رأسك، خديك، ذقنك وأنفك، وبعد مزجه بالاسفنجة، طبقي الفاوندايشن بلون فاتح، وستنذهلين بمكياج رائع، إذ ستحصلين على تألق زهري طبيعي. شاهدي الفيديو وجربي الحيلة هذه ولن تندمي! ونذكرك بالابتعاد عن الأخطاء في تطبيق كونتور الوجه.

الطريقة الأصح لتطبيق الكونسيلر

إذا كنت تعتقدين أن أفضل طريقة لتطبيق الكونسيلر هي رسمه على شكل مثلث تحت العين قبل مزجه، فأنت مخطئة عزيزتي. جرّبي تطبيقه أسفل الجهة الخارجية للعين وامزجيه للأعلى، وأسفل زواية العينين وامزجيه للوسط، وستكتشفين حينها أنك كنت تطبقينه بطريقة غير صحيحة دائمًا.

الحصول على الهالات السوداء؟!

بعد سنوات من ابتكار مختلف الطرق لإخفاء الهالات السوداء، يمكن القول أنها أصبحت ترند في أواخر العام الماضي، بعد أن لجأت إحدى النجمات إلى تطبيق أحمر شفاه بني أسفل عينيها ومزجه لتحصل على هالات! ترند غريبة حقًا، ولكن لا ضرر من تجربتها. ولكن، تبقى حيل إخفاء الهالات السوداء بالكونسيلر الأهم.

شاهدي طريقة عمل الكونتور للمبتدئين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية