حيل مكياج عيون لإخفاء الجفون المترهلة

حيل مكياج عيون لإخفاء الجفون المترهلة

هل تبحثين عن حيل مكياج عيون لإخفاء الجفون المترهلة؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تبقي دائما متألقة بنظرات مشرقة وجميلة ومكياج ناعم وجذاب.واليك أيضاً أفضل الخطوات لتكبير العيون الصغير بالمكياج الطبيعي

ias

فئة كبيرة من النساء يعانين من مشكلة الجفون المترهلة التي تضيق فتحة العين أولاً وتمنع بروز إشراقها الطّبيعي والناعم. ولا شكّ بأن ذلك يدفع صاحبات هذه المشكلة الى المبالغة قليلاً في تطبيق خطوات المكياج من أجل إخفاء ترهل العين ما يزيد الأمر سوءاً …إليك من ياسمينة الحل.

**حيل مكياج عيون لإخفاء الجفون المترهلة**

  • تحديد رسمة الحاجبين والتركيز على إبراز الزاوية: حددي رسمة الحاجبين بطريقة ناعمة من خلال ملء الفراغات عبر تسريح الشعيرات نحو الأعلى للكشف عنها، ثم رسم خطوط رفيعة تعزز كثافة الحاجبين، أما الخطوة الأهم فتكمن في التركيز على إبراز زاوية الحاجب من خلال رسمها وتحديد “شقلتها” بطريقة واضحة.
  • اعتماد الظلال الفاتح البراق على الجفن المتحرك: فوق العين مباشرة أي عند الجفن المتحرّك طبقي لون ظلال فاتح على تكون تركيبته لماعة، هذه الخطوة تمنح العين إشراقاً جميلاً كما توسه كثيراً المساحة ما بين العين والحاجب ما يمنع بروز مظهر الجفن المترهل بشكل كبير.
  • تطبيق لون ظلال ترابي عند أعلى نقطة من الجفون الثابتة: اختاري لون ظلال ترابي أو حتى زهري على أن يكون أغمق من اللون الفاتح الذي طبقته عند الجفن المتحرك. طبقيه عند أعلا نقطة من الجفن الثابت وهنا نقصد على أن يكون أعلا من نقطة الـ Cut Crease ، وبذلك تساعد الظلال الداكنة على خلق مساحة أوسع مل بين العين والحاجب لتعزز مظهر إشراق النظرات بعيداً عن مظهر الجفون الناعسة والمترهلة.
  • رسم أيلاينر رفيع جداً بمجنح عال ولا تنسي الماسكارا : بعد تحديد الظلال جيداً، انتقلي الى رسم الأيلاينر وطبقي خطاً رفيعاً جداً على طول العين لكن اختمي الرسمة بمجنح عال ومسحوب الى الخارج يعوو مظهر العيون الواسعة والمشدودة ويخفي بإمتياز تعب النظرات الناعسة التي تبرزها أكثر الجفون المترهلة.
  • اعتماد الهالياتر عند زاوية الحاجب حتى آخره: وأخيراً، لا تنسي الخطوة الأهم التي تقوم على تطبيق الهايلايتر عند زاوية الحاجب التي عملت على شدها وإشراقها بالمكياج. إن هذه الخطوة تعزز أكثر عملية إشراق العين وتوسع فتحتها وتمنع ظهور الجفن المترهل بشدة.

وأخيراً، لا تنسي أن تضعي الماسكارا لعدة طبقات متتالية وتركزي لاسيما على تسريح شعيرات آخر العين ما يساعد أكثر على تشكل الزاوية الخارجية منها وبالتالي على إبراز جمالها أكثر الى العلن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية