حيل ماكياج غير مرئية لإطلالة جذابة في رمضان

حيل ماكياج غير مرئية لإطلالة جذابة في رمضان

لا شكّ بأن المرأة في شهر رمضان الكريم تفضل البقاء على إطلالة طبيعية وناعمة، لكن أحياناً علامات التعب تظهر الى العلن بأسلوب واضح ما يُقلق المرأة ويؤثر سلباً على ثقتها بنفسها. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم حيل الماكياج التي تخفي قدر الإمكان علامات التعب وتضفي الجاذبية الى إطلالتك من دون أن يظهر ذلك الى العلن. إكتشفيها وتعلّمي كيفية تطبيقها بشكل صحيح، فتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية وجميلة تليق بك.

ias
  • ملء فراغات الحاجب: إن كنت من النساء اللواتي يعانين من رسمة الحاجب الخفيفة، لا بد من العمل على ملء الفراغات بأسلوب ناعم من دون الإقتراب كثيرا من أول الحاجب.استعيني بقلم رفيع مناسب للون شعرك، واملأي الفراغات من خلال رسم خطوط صغيرة باتجاه الحاجب. هذه الطريقة تساهم في منح العين إيطارا جميلا ومفعماً بالجاذبية.إكتشفي أيضاً كيف تنظفين ماكياج الحاجب من دون خسارة الشعيرات
  • تطبيق الـ BB cream: استعيني بالـ BB Cream لتوحيد لون البشرة واخفاء بقع التعب الظاهرة ، يمكنك وضع القليل منه أيضا تحت العين إن كنت لا تعانين من الهالات السوداءأما في حال العكس اختاري كونسيلر أفتح بدرجة واحدة ذات تركيبة كريمية وطبقيه لإطلالة مشرقة وناعمة.
  • تطبيق القلم الأسود عند الخط الداخلي لجفن العين العلوي: طبعا لا تضعي القلم الأسود داخل العين ولا ترسميه كأيلاينر، إستعيني به لتحديد جفن العين العلوي من الداخل. هذه الطريقة تساهم في ملء فراغات الرّموش العلوية أولاً فتبدو كثيفة ومحددة هذا غير تعمل على تحديد لرسمة العين بطريقة غير مباشرة تضفي الجاذبية الى إطلالتها.
  • وضع هايلايتر عند زوايا العيون الداخلية: إستعيني أيضاً بهايلايتر ذات التركيبة الناعمة غير المبالغ في لماعيتها. طبقيها لاسيما عند زوايا العيون الداخلية وأقراص الخدود. هذه الطريقة تساهم في توسيع فتحة العيون وتسليط الضوء على جاذبيتها هذا غير أنها تبرز الخدود بشكل واضح.
  • اعتماد مرطب الشفاه الزهري: وأخيرا استعيني بمرطب الشفاه الزهري الذي يساعدك أولا على حماية الشفاه من التقشر وثانيا على منحها لونا زهريا طبيعي يجمل إطلالتك ويزيدها إشراقاً.

إقرأي المزيد: نوع من الفاكهة يغنيك عن الماكياج في رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية