حيل مكياج لإطلالة أصغر سنا خالية من علامات التعب

حيل مكياج لإطلالة أصغر سنا خالية من علامات التعب

حيل مكياج لإطلالة أصغر سنا خالية من علامات التعب ستكشفها لك ياسمينة حتى تخرجي دائماً من منزلك وأنت على ثقة بأن لوكك مكتمل ومشرق حيث لا تجاعيد ولا خطوط رفيعة تُفسد جمالك. اليك المزيد منأخطاء الماكياج التي تبديك أبر سناً

ias

فئة كبيرة من النساء يطبقن خطوات المكياج التي اعتدن عليها ليلاحظن أن علامات التعب لا تزال ظاهرة والسبب يعود لقلة النوم وللتقدم في السن. لذلك اكتشفي أفضل الحيل التي تساعدك على إخفائها حتى تتألقي من جديد بإطلالة مشرقة وأصغر سناً.

حيل مكياج لإطلالة أصغر سنا

  • ترطيب الوجه قبل وضع المكياج: هي الخطوة الأهم لأن جفاف البشرة تسرّع في إبراز التجاعيد، أما الترطيب فيساهم في ملء الخطوط الرفيعة وجعل الجلد أكثر ليونة وجمالاً. تنصحك ياسمينة أيضاً أن تستعيني بمكعبات الثلج وتدلكي بشرتك بها من وقت لآخر لما لهذه الخطوة من فوائد كثيرة لمنع ترهل الجلد.
  • تطبيق كونسيلر بتركيبة كريمية: لتجاعيد تحت العين أنت بحاجة أن تستعيني بكونسيلر كريمي تملأ رطوبته الخطوط الرفيعة وتمنعها من الظهور بشكل مفرط. اختاري دائماً اللون الأفتح بدرجتين من لون كريم الأساس حتى تنجحي في إخفاء الهالات الى جانب علامات التعب والحفر .
  • خبئي خطوط تحت العين وجوانب الفم بالكونسيلر الفاتح : لإخفاء حفر التعب التي تظهر لاسيما عند زوايا العيون الداخلية وحول الفم وجوانب الأنف، تنصحك ياسمينة الإستعانة بكونسيلر فاتح اللون وتطبيق الخطوط عند هذه العلامات الظاهرة ثم تربيتها بالـ Beauty Blender.
  • أدمجي كريم الأساس بإسفنجة Beauty Blender مرطبة: أثناء دمج كريم الأساسن تنصحك ياسمينة بغسل اسفنجة الـ Beauty Blender بالمياه ثم الإنتقال الى توزيع التركيبة بأسلوب التربيت ما يعزز ليونة الوجه، يملأ التجاعيد الرفيعة ويجعل الماكياج ثابتاً لا يزول.
  • طبقي مكياج عيون ناعم: تنصحك ياسمينة من أجل إبراز جاذبية عينيك بعيداً عن التجاعيد وعلامات التعب أن تختاري المكياج الناعم القائم على الماسكارا بكثافة والأيلاينر الرفيع بالإضافة الى الهايلايتر عند الزوايا الداخلية للعين حتى تعززي إشراقها وتمنعي النظرات من إلتقاط علامات التعب. اليك من ياسمينة المزيد من النصائح لتطبيق مكياج عين خال من التجاعيد
  • استعيني بالـ Highlighter لإضاءة الوجه: الى جانب تطبيقه عند زوايا العيون الداخلية، ضعي منه أيضاً عند أعلى نقطة من كراسي الخدود حتى تساهمي في إبراز الوجه وكأنه مشدوداً ولا ترهل في البشرة.
  • اختاري دائماً أحمر شفاه نيود بتركيبة مرطبة: لإبراز شفاهك، حددي رسمتها أولاً بقلم كونتور نيود ثم اختاري التركيبة الكريمية لتبدو أكثر اكتنازاً وجمالاً.

وأخيراً لتبتعدي عن تركيبة البودرة التي تظهر تجاعيد الوجه أكثر الى العلن، أختاري أحمر الشفاه لوضعه كأحمر خدود. ضعي منع القليل عند تفاحات الخدود وادمجيها جيداً لتبرزي جمال وجهك وتورّده بأسلوب جميل يليق بك ويعزز إطلالتك الشبابية. واليك أيضاً ما معنى الرقم 3 أثناء تطبيق البلاش

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية