حيل ماكياج لتصبحي أكثر جاذبية في الصور

حيل مكياج لاطلالة جميلة في الصور

في هذه الأيّام أصبحت موضة التصوير تغزو كل الأماكن من دون استثناء، فلا يمكنك مثلاً الوجود في غداء بسيط مع العائلة أو الأصدقاء من دون التقاط صورة سيلفي واحدة على الأقل، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أفضل حيل ماكياج الوجه البسيطة والنّاعمة لتحصلي على إطلالة مثالية تبرز جمالك بأسلوب مشرق في الصّور.

ias

إختاري كريم الأساس الصّحيح ولا تنسي الكونسيلر: ابتعدي دائماً عن اختيار كريم الأساس بدرجات فاتحة لأن ذلك سيمنحك بشرة شاحبة تفتقد للجاذبية إضافة إلى أن فلاشر الكاميرا يفضح هذا الخيار من خلال تسليط الضوء على الفرق الشاسع بين لون بشرة الجسم والوجه، لذلك لو أردت اختيار الكريم الصحيح اعتمدي الأغمق بدرجة واحدة من لون بشرتك ولا تنسي الكونسيلر لنظرة مشرقة ونضرة.

طبّقي الماسكارا وماكياج العيون: تعدّ الماسكارا من أهم المستحضرات التجميلية التي تساهم في منح العيون الجاذبية المطلوبة لاسيما في الصور وذلك لأن الصّورة أحياناً لا تستطيع إبراز مختلف التفاصيل الصغيرة ما يضعّف من ظهور الرموش كما هي ويقلّل من جاذبية جمال العين. إذاً طبّقي الماسكارا بكثرة وابرزي جمال عينيك من خلال تحديدها بالقلم الأسود أيضاً لتحصلي على نظرة جذابة .

املئي فراغات حواجبك: للحاجبين أهمية كبيرة في منح الوجه النظرة التي تحدّد شخصيته لذلك إن كنت من صاحبات الحواجب الرّقيقة اعملي على تعبئة فراع الشّعيرات بطريقة طبيعية وناعمة تبرز جمال وجهك وجاذبية عينيك من دون منحك النظرة التي لا تنتمين اليها لذلك، انتبهي من الاكثار في تعليم حواجبك عند أوّل العين كي لا تبدي وكأنك حزينة أم غاضبة.

طبّقي البلاشر من دون تردد: لا تتردّدي في تطبيق البلاشر قبل الانطلاق من المنزل لأن ذلك سيساهم في تحديد معالم الوجه وإبراز خدودك إلى العلن. ننصحك بعدم المبالغة في اعتماده لاسيما في مناسباتك العادية بل طبّقيه بنعومة على أن تضعيه بطريقتين الأولى لإبراز خدودك إن كنت من صاحبات الوجه الممتلئ من خلال: تطبيقة بخط مستقيم تحت الخدود يصل الأذن بأوّل الفم. أمّا الثانية فهي لصاحبات الوجه النحيف  من خلال تطبيقه على أعلى نقطة من كراسي الخدود.

اجعلي أحمر الشفاه رفيقك الدائم: إن كنت من محبّات الإطلالات الطبيعية يمكنك اختيار أحمر الشفاه أغمق بدرجة أو درجتين من لونك الطبيعي ويمكنك أيضاً تطبيق أحمر الشفاه بالألوان الداكنة لتبرزي جمال شفاهك أكثر، أمّا إذا كنت تشعرين بأن علامات التعب بدأت تظهر على وجهك، طبّقي أحمر الشفاه بالألوان الترابية الفاتحة ما يخفّف من ظهور هذه العلامات لتتمتّعي بصورة مثالية جميلة.

إقرئي المزيد: كل ما يجب معرفته عن ماكياج ما بعد سن الـ40

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية