حيل مكياج لتصغير الأنف والتألق بجمال متوازن

حيل مكياج لتصغير الأنف والتألق بجمال متوازن

تتعدد حيل المكياج لتصغير الأنف ياسمينة ستكشف لك تلك التي تساعد في تسليط الضوء على جاذبية تكاوينك وجمالها حتى لا يلاحظ أحد كبر أنفك بعد اليوم. وفي المناسبة اليك من ياسمينة كيف تصغرين فتحات الأنف من دون عملية تجميل

ias

فئة كبيرة من النساء يفضلن الأنف الأصغر في الوجه لكنهن يخفن من عمليات التجميل التي تأتي نتائجها أحياناً غير مضمونة، لذلك اكتشفي حيل المكياج التي تخفي نهائياً مظهره الكبير حتى لن يستطيع أي أحد ملاحظته.

حيل مكياج لتصغير الأنف

  • إبراز الخدود وتحديدها بالكونتور: إن الخدود الكبيرة والبارزة تشد النظر اليها وتخفي تماماً مظهر الأنف الكبير ليكون الإشراق في الوجه أقوى من أي شيء آخر، لذلك تنصحك ياسمينة بتطبيق الكونتور الذي يعزز مظهر خديك والذي يقوم على تحديد أسفل الخد بالظلال الداكنة من خلال رسم خط يصل طرف أعلى نقطة من الأذن بزاوية الأنف على أن تشكلي شبه دائرية صغيرة بل الوصول الى الأنف.ثم طبقي القليل عند الفك ودلكي الظلال الداكنة بالـ Beauty Blender نحو الأعلى عند الخد والأسفا عند الفك. إنتقلي بعدها الى الإستعانة بالكونسيلر أو الظلال الفاتحة، طبقي خطاً تحت الظلال الداكنةالتي تتوسط الخد وادمجيها جيداً. إستعيني بعدها بالهايلايتر وطبقي منه عند أقراص الخدين. إن هذه الخطوات مثالية لإبراز إنتفاخ الخدين وإشراقهما. وفي المناسبة اليك من ياسمينةأخطاء الكونتورينغ التي تحول إطلالتك الى كارثية
  • التركيز على ماكياج العيون أو الشفاه: إختاري إما تسليط الضوء على ماكياج العيون من خلال اعتماد ماكياج قوية يعزز جاذبيتها ويُبرز جمالها إما على ماكياج الشفاه عبر تطبيق لوناً صاخباً يُبرز اكتناز شفاهك وجمال ابتسامتك. إن هذه الحيلة من شأنها أيضا أن تسلط الضوء على تكاوينك الجميلة بعيداً عن أنفك الكبير التي لن يلاحظه أحد.
  • تظليله بتقنية الكونتورينغ: إستعيني بتقنية الكونتورينغ لتظليله من خلال اعتماد خطين متوازنين بالظلال الداكنة على طول أطراف عظمة الأنف. ثم استعيني بالهايلايتر لرسم علامة استفهام ! ما بين الخطين.إدمجي الخطوط جيداً بالإسفنجة واحصلي على مظهر أنف ناعم لطالما حلمت به.
  • تطبيق البودرة ومنع ظهور لمعان الأنف: إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية لا شكّ بأنك تعانين لاسيما في فصل الصيف من الإفرازات التي تبقي مظهر أنفك لامعاً ما يسلط الضوء على كبره. لذلك احرصي على ترطيب بشرتك جيداً ثم استعمال كريم الأساس الماتي وتثبيته بالبودرة لمنعه من اللمعان.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة للتخلص ن إفرازات البشرة الدهنية لاسيما في الصيف من تنظيف بشرة وجهك جيدا صباحاً ومساء وترطيبها بشكل دائم فالإفرازات الدهنية هي علامة لشدة الجفاف التي تحاول البشرة إفرازه من أجل ترطيب نفسها بنفسها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية