حيل ماكياج لرفع جفون العين المتلاشية في العيد

حيل مكياج لرفع جفون العين المتلاشية في العيد

إن كان وراثياً أوبسبب التّعب وتقدّم السّن لا بدّ من الإعتراف بأن جفون العين المتلاشية والناعسة تحبس جاذبية العيون لتمنعها من الإشراق والبروز، وفي المقابل لا بدّ أن تعلمي أيضاً أن عالم الماكياج اليوم قد لاقى الحلول الجمالية المناسبة والمدروسة لجميع الحلات، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أسهل حيل الماكياج التي ترفع جفون عينيك الناعسة والمتلاشية واكتشفي كيفية تطبيقها بخطوات سهلة.

ias

تطبيق ظلال العين بألوان فاتحة عند جفن العين المتحرّك: ابدأي بتطبيق الظلال بالتدرجات الفاتحة عند جفن العين المتحرّك، ما يخلق مساحة مشرقة في العين يمكنك أن تتحكّمي بها في الأيلاينر كما تريدين.

تطبيق ظلال العين الداكنة على طول خط أعلى نقطة من جفن العين الثابت: حدّدي جيّداً أعلى نقطة من الجفن الثابت وطبّقي الظّلال بدءاً من زاوية العين الخارجية وادمجيه جيّداً صعوداُ على طول خطّ الجفن نحو الداخل.

اعتماد الأيلاينر بتقنية عيون القطط: للجفون الناعسة والمتلاشية ما عليك سوى اختيار الأيلاينر بتقنية عيون القطط شرط أن تبدأي به عند أول العين بخط رفيع وبعدها إنتقلي الى تعريض الخط أكثر فأكثر كلما اتّجهت نحو جفن العين الخارجي.

اعتماد الظّلال البيضاء عند عظمة الحاجب وزاوية العين: اختاري الظّلال البيضاء أو استعيني بالـ Highlighter وطبّقيه عند مدمع العين على شكل مثلث يطال أول الجفنين، وانتقلي الى تطبيقه أيضاً بنعومة تحت رسمة الحاجب على أن تشددي على اعتماده عند عظمة الحاجب شرط الا تخرقي ظلال الجفن الداكنة لتبقي العين مرفوعة .

الظّلال الترابية تحت جفن العين السّفلي مع الماسكارا على رموشه: اختاري تدرّج الظّلال الترابي وطبّقيه تحت جفن العين السّقلي ولا تنسي اعتماد الماسكارا جيّدا ولعدة طبقات على طزل خطّ الرّموش العلوية والسّفلية.

إقرأي المزيد: كريم أساس بكلفة أقل من غيره وبنتيجة واحدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية