حيل مكياج ناعمة تسهل حياة المرأة العاملة!

حيل مكياج ناعمة تسهل حياة المرأة العاملة

حيل مكياج ناعمة تسهل حياة المرأة العاملة ستكشفها لك ياسمينة حتى تستفيدي من كل دقيقة لتتألقي بإطلالة دائمة الإشراق والجمال، فالمرأة العاملة بحاجة دائما لما يسهل حياتها ويبقيها أنيقة. واكتشفي أيضاً حيل جمالية للبشرة مناسبة للمرأة العاملة

ias

فئة كبيرة من النساء يتخلين عن الماكياج في دوام العمل بسبب ضيق الوقت وفي الوقت عينه يخرجن من المنزل فاقدات الثقة بأنفسهن لأن عالامات التعب ظاهرة وما من إشراق طبيعي في الإطلالة، لذلك ستكشف ياسمينة لك أهم حيل المكياج السريعة لإطلالة خالية من الشوائب.

حيل مكياج ناعمة تسهل حياة المرأة العاملة

  • الكونسيلر لإخفاء شوائب الوجه:اختاري الكونسيلر الكريمي الذي يبقي الوجه مرطباً ويخفي الشوائب في الوقت عينه، لا تكتفي بتطبيقه فقط تحت العينين لإخفاء الهالات، بل استعيني به أيضاً للتخلص من مظهر كافة شوائب الوجه من خلال وضع القليل منه فوق الشائبة وتربيته. هذه الطريقة تغنيك عن الإستعانة بكريم الأساس لكن لا يغنيك أبداً عن المرطب وواقي الشمس.
  • الماسكارا شبه الفارغة للرموش والحاجبين: احتفظي بالماسكارا شبه الفارغةن وسرّحي بها الرموش لعدة مرات متتالية فهي تساعد على منحك حجماً أكثف وطول أبرز في وقت قليل. بعد تسريحها عدة مرات به أستعيني بالماسكارا الجديد وطبقيها لمرة حتى تحصلي على عيون ساحرة في دقيقة واحدة فقط. وتنصحك ياسمينة أيضاً الإستعانة بالماسكارا الجافة نفسها لإبراز كثافة الحاجبين من خلال تسريحها نحو الأعلى لعدة مرات. وفي المناسبة اليك أهم أنواع ماسكارا للحواجب من ياسمينة
  • برونزر لكونتورينغ سريع: فئة كبيرة من النساء لا تطبق الكونتورينغ فهو يأخذ الكثير من الوقت وهن عل حق، لكن هذه الحيلة ستغير جميع المفاهيم. إستعيني بالحرق 3 والبرونزر، أرسمي هذا الرقم على خديك من خلال بد الدائرة الأولى من طرف النف نحو زاوية الفم ثم منها نحو أسف الفك. أدمجي الخطوط جيداً واحصلي على كونتورينغ سريع يحدد وجهك ويبرز خديك أكثر.
  • أحمر الشفاه على الفم والخدود أيضاً: إستعيني بعدها بأحمر الشفاه واختاري لون النيود الذي يليق بدوام العمل. طبقي منه على الشفاه ثم ضعي منع القليل على تفاحات الخدود أيضاً وادمجي اللون جيداً. هذه الطريقة تمنحك إطلالة سريعة متناغمة ومفعمة بالحيوية.
  • هايلايتر لإشراق الوجه: استعيني أخيراً بالهايلايتر، وطبقي منه عند زوايا العيون الداخلية لنظرات مشرقة عند رأس الأنف ليبدو رفيعاً وعالياً وعند كراسي الخدين لإبراز اكتنازهما أكثر.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة وتتمني عليك الا تنسي أبداً اعتماد مرطب الوجه لتحافظي على ليونة البشرة بعيداً عن التجاعيد ، وتطبيق واقي الشمس لتحمي بشرتك من أضرار الحرارة العالية. وفي المناسبة اليك من ياسمينة كيف تتخلصين من أضرار أشعة الشمس مع انتهاء الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية