حيل مكياج ناعمة للبشرة السمراء مثالية لإطلالة العيد

حيل مكياج ناعمة للبشرة السمراء مثالية لإطلالة العيد

إن كنت تبحثين عن حيل مكياج ناعمة للبشرة السمراء ياسمينة ستكشف لك أجملها لتعتمديها على العيد وتتألقي بلوك جميل يليق بك. وفي المناسبة اليك من ياسمينة أفضل الخطوات التي يمكن اعتمادها في الصيف لبشرة سمراء رائعة

ias

لا شك بأنك تنتظرين العيد بفارغ الصبر لتقضي وقتاً ممتعاً مع العائلة والأصدقاء بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية، لذلك ستكشف لك ياسمينة أفصل الحيل التي تليق بالبشرة السمراء حتى تتمكني من اعتمادها وتتألقي بوجه ناعم جميل وجذاب في الوقت عينه.

حيل مكياج ناعمة للبشرة السمراء

  • ملء الحاجبين: إن كنت لاسيما من صاحبات البشرة السمراء تنصحك ياسمينة بعدم غض النظر عن هذه الخطوة التي تعزز جاذبية عينيك بشكل كبير شرط الا تبالغي في رسمها بل أن تكتفي فقط بملء الفراغات لتصبح الرسمة جميلة ومتناسقة غير مبالغ بها.
  • كريم أساس بلون البشرة: اختاري دائماً أن يكون كريم الأستس من لون بشرتك أو أغمق بدرجة واحدة فقط ليساعدك على إخفاء الشوائب بشكل أفضل. تنصحك ياسمينة بعدم المبالغة في وضع طبقات كريم الاساس بل الإكتفاء بتغطية ناعمة. أما بما يخص إخفاء البقع الظاهرة فلا بدّ من اعتماد الكونسيلر عليها قبل توزيع كريم الأساس.
  • كونسيلر برتقالي لإخفاء الهالات وإشراق العيون: لعيون خالية من الهالات السوداء ومشرقة تبرز جاذبية عينيك بشكل أكبر، تنصحك ياسمينة باختيار الكونسيلر البرتقالي الذي يخفي البقع مالهالات ويعزز إشراق هذه المنطقة من العيون بأسلوب مثالي وطبيعي .
  • ماكياج عيون ترابي مع الأيلايتر والماسكارا: لماكياج العيون تنصحك ياسمينة دائماً باعتماد الألوان الترابية ، اختاري اللون الذهبي وطبقيه على الجفن المتحرك ثم الترابي على الثابت. أرسمي بعدها الأيلاينر بأسلوب عيون القطط وبمجنح عال وجميل ولا تنسي الماسكارا لعدة طبقات متتالية. وأخيراً يمكنم إضافة القليل من الظلال الترابية تحت العين واختيار اللون الذهبي اللامه لأول العين لمزيد من الإشراق والجاذبية.
  • بلاش مشمشي للخدين: اختاري لخديك البلاش المشمشي الذي يعزز إشراق إطلالتط ويضفي اليها سحر مميز، ويمكنك إضافة القليل منه أيضاً على جفون العيون لإطلالة متناسقة.
  • أحمر شفاه نيود: إن أجمل ما في المرأة السمراء جاذبية عينيها، لذلك ولتسلطي الضوء عليهما أكثر تنصحك ياسمينة باختيار أحمر شفاه نيود أفتح من لون شفاهك بدرجة واحدة أو أغمق بدرجة واحدة أيضاً لا أكثر.
  • هايلايتر ذهبي: يُعتبر الهايلايتر من أهم خطوات الماكياج التي تعزز إشراق إطلالة ماكياج البشرة السمراء، تنصحك ياسمينة باعتماد القليل منها عند أقراص الخدين، زوايا العين الداخلية بالإضافة الى طول عظمة الأنف ورأسه على شكل علامة استفهام ! ليبدو مرتفاً وصغيرا في الوقت عينه.

وأخيراً، لتبرزي أكثر امتلاء الخدين ونحافة الوجه، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالقليل من الكونسيلر ورسم خط به يصل أعلى نقطة من طرف الأذن بزاوية الفم، أدمجي الخط جيداً وتتألقي بإطلالة مثالية ووجه جذاب ومفعم بالجمال والإشراق. وفي المناسبة اليك من ياسمينة أسرار أفريقية عنأفضل الطرق للعناية بالبشرة السمراء وتعزيز جمالها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية