3 حيل تجميل لإخفاء مظهر وجهك الطّويل

3 حيل تجميل لإخفاء مظهر وجهك الطّويل

هل تبحثين عن حيل تجميل لإخفاء مظهر وجهكالطّويل؟ ياسمينة ستعرفك عليها لاسيما إن كنت تشعرين بأن ذلك يؤثر سلباً على ثقتك بنفسك، فلا تقلقي لأن هناك 3 حيل سهلة جداً وبسيطة ستساعدك على إبراز جمال وجاذبية تكاوينك بعيداً عن وجهك الطّويل، إكتشفيها واستعيني بها في حياتك اليومية لإطلالة أنيقة تليق بك وتعزز دائماً ثقتك بنفسك واكتشفي المزيد عن تقنيات الماكياج التي تناسب وجهك الطويل

ias
  • غرة لإخفاء الجبين: إن كنت من صاحبات الوجه الطّويل، لا بدّ أن تستغلي فرصة رواج الغرة التي تغطي الجبين، فهي أولاً تخفي شكل الوجه الطّويل هذا غير أنها تعزز جاذبية العيون. وهنا تنصحك ياسمينة بالتركيز دوماً على إبراز ماكياج عينيك إن كان بالأيلاينر أو باعتماد ظلال عيون براقة ولا تنسي طبقاً أن تطبقي الماسكارا بكثرة.
  • ظلال داكنة على طول الجبين والذقن: في حال كانت خطوات الكونتورينغ لوجهك الطويل معقدة تقلقك وتأخذ كثيراً من وقتك، تنصحك ياسمينة بالإكتفاء بحيلة بسيطة تقوم على الإستعانة بظلال ترابية، واعتمادها على طول الجبين وليس فقط عند الأطراف وعلى طول الذّقن أيضاً مع الحرص على إخفاء الهالات السّوداء وإشراق وسط الوجه بالكونسيلر والهايلايتر عبر اعتماده لاسيما عند أقراص الوجه والأنف، ووسط الجبين.
  • تسريحة الكعكة السفلية: لا تحرمي نفسك من رفع الشعر في حال أردت ذلك، إنما امتنعي عن تطبيق ذنب الحصان أو الكعكة العلوية، اعتمدي دائماً التسريحة التي تأتي عند أسفل الرّفبة والتي تملأ فراغ الرأس من الخلف لتمنع بروز طول الذّقن. يمكنك الى جانب اعتماد هذه التسريحة إن كانت على شكل كعكة أو ذيل حصان بتطبيق غرة تخفي الجبين أيضاً.

وأخيراً، تنصحك ياسمين بعدم اعتماد الشعر المالس مع الفرق الوسطي لأن هذه التسريحة تحديداً تعزز مظهر الوجه الطّويل بدلاً من أن تبرز تكاوين وجهك الجذابة وفي المناسبة اليك أيضاً بعض تسريحات الشعر التي تناسب الوجه الطويل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية