حيل مكياج وشعر لإخفاء الوجه الطّويل وإبراز جاذبية تكاوينه

حيل مكياج وشعر لإخفاء الوجه الطّويل وإبراز جاذبية تكاوينه

هل تبحثين عن حيل مكياج وشعر لإخفاء الوجه الطّويل وإبراز جاذبية تكاوينه؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تستعيني بها دائماً وتتالقي بإطلالة مثالية تعزز جمال إطلالتك أكثر. واليك أيضاً من ياسمينة طريقة ارتداء الحجاب المناسبة لشكل وجهك

ias

فئة كبيرة من النساء يعانين من مشكلة الوجه الطويل وذلك في معظم الأحيان إما بسبب طول الذقن أو عرض الجبهة/ ولأن ياسمينة حريصة دائماً على اعزيز جمال المرأة العربية وإخفاء ما يزعجها في شكلها، لذلك ستكشف لك أفضل حيل المكياج والشعر لإطلالة مثالية ومناسبة لشكل وجهك الطّويل.

حيل مكياج وشعر لإخفاء الوجه الطّويل

  • اعتماد الغرة بشتى أشكالها على الجبين: أختاري شكل الغرة الذي يحلو لك، إن كانت جانبية أو تخفي الجبين بالكامل شرط الا تعتمدي الفرق الوسطي بل أتركيها تعمل عملها وتخفي طول الوجه، حتى ولو لم تكوني من صاحبات الجبهة العريضة فالغرة تمنع الذقن الطويل من البروز. واليك من ياسمينة المزيد من التسريحات التي تليق بالوجه الطويل
  • ملء رسمة الحاجب وتعزيز لون شعيراته: احرصي أيضاً على ملء رسمة الحاجب لأن شكلها البارز يمنع النظر من الإمتداد على طول الوجه ويضع له الحد. احرصي على ملء الفراغات باللون الصحيح، على الا تقتربي كثيراً من أول الحاجب كي لا تبدي وكأنك عابسة. بعد الإنتهاء من تحديد الفراغات، إستعيني بفرشاة ماسكارا شبه فارغة وعززي مظهر الشعيرات.
  • تطبيق مكياج عيون بارز: وهنا لا يعني ذلك بأن يكون قوياً، بل أن يكون بارزاً، إذ يحدد رسمة العين بشكل واضح وذلك من خلال تطبيق الأيلاينر الأسود بالمجنح واعتماد الماسكارا لعدة طبقات متتالية حتى تنجحي في توسيع فتحة العين وإبراز جاذبيتها أكثر الى العلن.
  • اعتماد تقنية الكونتورينغ على الجبين والذقن: إن كنت من صاحبات الوجه الطّويل، أنت مدعوّة لتظليل وجهك بتقنية الكونتورينغ من خلال تطبيق الظلال الداكنة على طول الجبين مع حدود الشعر، وعلى الذقن. أتركي ما تبقى من وجهك مشرقاً من دون أي ظلال ترابي واستعيني بالبلاش المشمشي للبشرة السمراء أو الزهري لتحديد تفاحات الخدود بشكل دائري.
  • اختيار لون أحمر شفاه صاخب وداكن:وتبقى الخطوة الأخيرة هي الأهم، فلا بدّ من تسليط الضوء على تكاوينك الداخلية حتى تبعدي النظرات عن مساحة الوجه لذلك والى جانب مكياج العيون البارز، إستعيني بأحمر شفاه لونه قوي.

وأخيراً، لا تتخلي عن هذه الخطوات التي تضمن لك إطلالة جميلة جداً تبرز جمالك الى العلن بعيداً عن وجهك الطّويل. واليك أيضاً من ياسمينة فرق الشعر المناسب لشكل وجهك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية