حيل ملفتة تعلمّتها من جيجي حديد وتظهرك أجمل في الصور

جيجي حديد تكشف لنا حيل كي تظهر جميلة في الصور

لا شكّ أنّ جميع السيدات يسعين كي يظهرن أجمل، أقلّه في الصور وهذا الأمر ينطبق على المرأة الجميلة والأقلّ جمالاً فمن عارضات الأزياء وصولاً إلى السيدات العاديات، يريد كلّ امرأة الظهور جميلة في الصور.

ias

برأي ومن أجمل السيدات على الساحة اليوم، جيجي حديد التي تعجبني إطلالتها دائماً والتي أراها الأجمل في الصور ولأنّني أعتبرها كذلك، ركّزت على صورها وطريقة أخذها للصور واستنتجت بعض الحيل التي تتّبعها كي تظهر جميلة هكذا في الصور.

الإطلالة المونوكروميّة!

اعتمدي الاطلالة المونوكرومية

لذا، إتبعي النصائح التالية وأطلّي جميلة في الصور، فتلك الحيل، جرّبتها بنفسي وفعلاً أظهرتني أجمل من العادة.

إعلمي جيّداً أنّ الالتزام بلونٍ واحد في الإطلالة هو الذي سيجعلك تبدين أجمل فـ الإطلالة المونوكروميّة تجعلكِ أطول من حيث القامة وبأرفع من حيث الجسم والوزن أيضاً كما تخفي العيوب وتجعل لوكك يبدو باهظ الثمن وأنيقاً وإن اقتصر على الملابس العادية Must Have.

الشقّ على الساق!

اختاري فساتينك وتنانيرك بشق على الساق

لا بدّ من أنّك تعلمين عن إظهار الكثير أي الكشف عن جسمك كثيراً ليس بالأمر المحبّذ لا سيما في الصور إذ ستبدين مبتذلة ولكن أيضاً إن اعتماد القصّات المحتشمة جداً وارتداء الأزياء بالقصّات العالية على الياقة والكشاكش الضخمة أمر سيجعل إطلالتك مزدحمة في الصور. الحلّ الأنسب هو الكشف قليلاً عن جسمك لا سيّما إن كنتِ ترتدين الفساتين والتنانير إذ من المفضّل اختيارها بشقّ على الساق وتحديداً إن كانت بأكمامٍ طويلة وياقة عالية.

اليد البعيدة عن الجسم مع الفساتين الضيقة!

ابعدي احدى اليدين عن جسمك لا سيما ان كنت ترتدين الفساتين الضيقة والملتصقة بالجسم

نعلم أيضاً أنّ من أكثر قصّات الفساتين التي تفضّلها السيدات هي تلك الضيّقة والملتصقة بالجسم والتي تبرز تضاريس المرأة ولكن إنتبهي فهذه الفساتين، ومهما كنتِ نحيفة، قد تظهرك أضخم في الصور ومن أجل تجنّب ذلك، إحرصي أن تبقى إحدى يديك بعيدة عن جسمك حين تلتقطين الصور.

اليد في الجيب مع الجينزات!

اظهري خصرك دائما وضعي يدك في جيبك

لا شكّ أنّ الجينز هو أكثر قطعة ترتديها السيّدات ولكن إحرصي، في الصور، أن تضعي إحدى يديك في إحدى الجيوب وأن تضعي التوبات والكنزات تحت خصر الجينز إن كنتِ ترتدين السترات أو المعاطف وتحديداً إن كانت بطولٍ متوسّط أو الطويلة.

الخصر المحدّد وتحديداً مع الحزام!

حددي خصرك دائما اما من خلال الحزام او وضع التوبات تحت خصر السراويل

من المعروف أنّ القصّات الفضفاضة موضة رائجة ولكن قد لا تظهركِ جميلة في الصور لا سيّما إن كنتِ قصيرة القامة أو ممتلئة قليلاً، لذلك، إحرصي دائماً أن تحدّدي خصرك في الصور وذلك من خلال تزيين خصرك بحزام أو اختيار قمصانك أو فساتين بقصّة ضيّقة على الخصر.

الحقيبة في الأمام!

ارتدي الحقيبة دائما من الامام

أخيراً ومن أبرز الحيل التي تعتمدها جيجي حديد والتي أنصحك بها هي أن ترتدي حقيبتك بيد واحدة وتضعينها في الأمام فهذه الطريقة تظهرك أجمل وبجسمٍ رشيق أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية