حيل منزلية لتجفيف طلاء أظافر البنات بسرعة

حيل ذكية لتجفيف طلاء الأظافر

لا شكّ بأنّ عملية تجفيف طلاء الأظافر خطوة قد يصعب علينا تحقيقها، خاصةً إذا كنا في عجلة من أمرنا. إلاّ أنّ بعض الحيل السريعة والذكية قد تساعد على جفاف طلاء الأظافر بشكل لا نتخايله. بدايةً، من المهمّ جداً أن نهتم لتطبيق طلاء الأظافر على الأظافر النظيفة والمقلّمة جيّداً. (اشكال الأظافر العصرية ترافق إطلالة البنات ) إنزعنّ الجلد الميت عن الأطراف إن وُجد. ومهما اختلف لون طلاء الأظافر الذي ترغبن بتطبيقه، إعلمن أنّ عملية تجفيفه لا تختلف من لون إلى آخر.

ias

فيما يلي أعدد لكنّ 5 حيل منزلية تعمل على تجفيف طلاء الأظافر بسرعة كبيرة.

1- الطبقات الرقيقة إذا اخترتنّ طلاء أظافر باللون النيود أو الفاتح، عندها يمكنكن العمل على تطبيق الطلاء بطبقات رقيقة ما يسهّل عملية الجفيف أكثر. وكلّ ما تجفّ طبقة إعملن على تطبيق الثانية.

2- مجفف الشعر إستعنّ بمجفّف الشعر لتجفيف #المناكير، على أنّ يقترب الهواء الساخن مباشرة على الأظافر. بل مررنه بشكل طبيعي فوق اليدين.

3- المياه المثلجة غطّسن أصابعكنّ في وعاء مليء بالمياه المغمورة بمكعبات الثلج، بحيث تعمل البرودة على تجفيف الطلاء بشكل مباشر بعد الإحتكاك. إنتبهنّ لتغميس أظافركنّ بهدوء منعاً للتلطيخ.

4- الثلاجة! يمكن لحرارة الثلاجة المنخفضة جداً أن تلعب دوراً في تجفيف طلاء الأظافر، إذ يكفيكنّ وضع اليدين في الثلاجة حتى يتجمّد الطلاء بشكل سريع.

5- مجفف الطلاء من العملي أيضاً أن يتوفّر لديكنّ طلاء الأظافر المجفّف، الذي يُطبّق فوق الطلاء الملوّن مباشرةً لتحصلن على أظافر مثالية من حيث اللمعة.

إقرأي أيضاً: هذه المأكولات مسؤولة عن تقوية أظافر البنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية