5 حيل موضة تعتمدها ياسمين صبري تجعل ساقيها تبدوان أطول

حيل موضة تعتمدها ياسمين صبري تجعل ساقيها تبدوان اطول

رصدنا حيل موضة تعتمدها ياسمين صبري تجعل ساقيها تبدوان اطول، التي بإمكانك تطبيقها بدورك لتتمتّعي بلوك مميّز. فهي تعتمدها لتظهر دائمًا بأبهى حلّة، سواء في الأيام العادية أو على السجادة الحمراء، وتختار أيضًا ملابس وأكسسوارات تنحّف الخصر لتضاعف جمالها.

ias

تحرص النجمات دائمًا على إبهارنا بأجمل الإطلالات، على الرغم من أنّهنّ يعتمدن الكثير من أخطاء الموضة من جهة، إلّا أنّهنّ يطّبقن حيلًا تجعل لوكاتهنّ مثاليّة من جهة أخرى، ومن بينهنّ ياسمين صبري التي تطلّ بقامة طويلة في معظم صورها، تحصل عليها بفضل هذه الحيل.

تختار الملابس بصيحة التقليمات العاموديّة

ارتداء الملابس بصيحة التقليمات العامودية، هي من أشهر الحيل لإطالة الساقين بالملابس، فهذه الصيحة تناسبها إلى حدّ كبير، إذ تبدو رائعة عليها، تضاعف جاذبيّتها، وتمنحها لوكًا عصريًا بلمسات حيوية، فلا تتردّدي باعتمادها بدورك لتوهمي الناظرين إليك بأنّك أطول.

تفضّل السراويل العالية الخصر

السراويل بقصّة العالي تجعل مدى الياقين يبدة أطول، ولذا هي مثاليّة لمن تريد أن تحقّق ذلك في إطلالاتها. وإذا اطّلعت على صور ياسمين صبري، ستلاحظين أنّها تبدو أطول في الصور التي ترتدي فيها السراويل بهذه القصّة.

حذاء الـ Pump يرافق معظم إطلالاتها

حذاء الـ Pump هو الأفضل لمن تريد أن تبدو أطول، ليس لأنّه يتميّز بكعبه العالي فحسب، بل لأنّ تصميمه يكشف عن الكاحل ويرفعه، ما يخلق وهمًا بأنّ مدى الساق من الأسفل يبدو أطول.

تضع الحزام أعلى خصرها

من أبرز الحيل التي تعتمدها ياسمين صبري لإطالة ساقيها أكثر، تنسيق الحزام مع ملابسها، ووضعِه أعلى خصرها، وبذلك، كلّ من ينظر إليها يلاحظ فورًا بأنّها أطول ممّا تبدو عليه حقًّا.

تعشق الفساتين الطويلة

الفساتين الطويلة هي المفضّلة لدى ياسمين صبري، وهي تعتمدها ليس في السهرات فحسب، وإنما تختار منها تصاميم تناسب إطلالاتها النهارية. إنّها من الملابس التي تجعل المرأة تبدو أطول، خصوصًا أنّها تخفي الحذاء ذي الكعب العالي، ما يخلق الوهم بأنّ طولك طبيعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية