5 حيل موضة تعلّمناها من النجمات لتبدو المؤخّرة أكبر ومرفوعة

حيل موضة تعلمناها من النجمات لتبدو المؤخرة اكبر

نقدّم لك حيل موضة تعلمناها من النجمات لتبدو المؤخرة اكبر، ولتكون إطلالتك بالتالي أكثر روعة وجاذبية، في أي وقت تريدين، سواء في الأيام العادية، من دون أن تتكبّدي عناء عمليات التجميل والتمارين الرياضية، وهي من حيل الموضة للمرأة الممتلئة ومختلف الأجسام.

ias

المؤخّرة المشدودة والكبيرة هي عنصر يمنح المرأة جاذبية لا تقاوم، ولذا باتت السيدات تلجأن إلى مختلف الطرق لهذه الغاية، وأبرزها تنسيق الملابس بأساليب معيّنة تعتمدها النجمات أيضًا، وسنطلعك عليها في الأسطر التالية.

وضع السروال بالخصر العالي الضيّق تحت القميص

حتّى ولو كانت مؤخّرتك صغيرة، هذه الحيلة ستساعدك على إبرازها وكأنّها أكبر، ولذا، تعتمدها الكثير من النجمات حاليًّا، وقد حوّلنها إلى صيحة رائجة جدًّا، خصوصًا وأنّها أيضًا من أهم حيل الموضة لتنحيف الخصر.

اختيار الحزام كأكسسوار ضروري

إذا اطّلعت على صور النجمات، ستلاحظين أنّ معظمهنّ ينسّقن ملابسهنّ مع الحزام، فهو لأنّه يعزّز نحافة الخصر، يجعل المؤخّرة تبدو أكبر مقارنة به، حتّى ولو كانت صغيرة. فنسّقيه دائمًا مع البلايزر، الفساتين، السراويل، المعاطف وغيرها.

ملابس داخلية تغيّر شكل الجسم

بإمكانك الحصول على ملابس داخلية تغيّر شكل الجسم، ومن بينها تلك التي مصمّمة لتجعل المؤخّرة تبدو أكبر، والتي تكون عادّة مملوءة بحشوة من الخلف، وهي لا تفارق الكثير من النجمات اللواتي يمتلكن مؤخرة صغيرة وغير ممتلئة أبدًا.

اختيار السروايل المزيّنة بالخطوط

السروايل المزيّنة بالخطوط أو المربّعات، تجعل المؤخّرة تبدو أكثر امتلاءً وتمنحك في الوقت نفسه إطلالة حيوية جميلة، وصور النجمات خير دليل على ذلك!

> لا يستطسع أحد أن يقاوم جمال إطلالة صاحبة المؤخّرة الممتلئة.

ارتداء الفساتين الضيّقة

لأنّها من الملابس التي تجعل المؤخّرة تبدو أكبر، تشكّل الفساتين الضيّقة خيارًا مفضّلًا لدى الكثير من النجمات، مثل مايا دياب، وكيم كارداشيان وغيرهما. فتجرّأي وارتدي هذه القطعة، واحرصي على ارتداء مشدّ تحتها في حال كنت من صاحبات الجسم الممتلىء.

ولإطلالة أكثر جاصبية، تعلمي في الفيديو طريقة تطبيق مكياج عيون السموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية