حيل يومية تحميك من التجاعيد المبكرة

حيل يومية تحميك من التجاعيد المبكرة

لا شك بأنك ككل النساء تبحثين عن أهم الحيل اليومية التي تحميك من التجاعيد المبكرة كما أصاب أمك أو فرداً من عائلتك. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على صحة المرأة النفسية وجمالها إختارت أن تعرفك على أهم العادات اليومية التي في حال أدخلتها الى روتينك تحمين نفسك من الإصابة بالتجاعيد المبكرة وفي المناسبة تعرفي أيضاً على نصائح جمالية تحافظين من خلالها على بياض ونقاوة بشرتك. إكتشفيها واطمئني فلن تحتاجي لعمليات تجميل عن عمر مبكر.

ias
  • تدليك البشرة بالثلج: دلكي بشرة وجهك يومياً بمكعبات الثلج وإن لم تستطيعي فعل ذلك صباحاً يمكنك اعتمادها مساء قبل اللجوء الى النوم. إن الثلج يرطب البشرة ويملأ خطوط التعب الرفيعة كما أنه يشد الوجه ويحميه من علامات الشيخوخة المبكرة.
  • إدخال الأوميغا 3 الى حصصك الغذائية: يعتبر الأوميغا 3 من أهم المكونات الغذائية الذي يغذي البشرة ويجدد خلاياها كما يساعد على تعزيز نسبة الكولاجين. أكثري من تناول الأسماك والمكسرات كالجوز والكاجو، بالإضافة الى تناول السبانغ وبذور الكتان، بياض البيض ومنتجات الألبان.وفي المناسبة اليك المزيد من الأطعمة التي تساعد على محاربة الشيخوخة.
  • شرب كميات كافية من المياه: تحتاج البشرة للترطيب الداخلي كما للترطيب الخارجي، فاعتماد الكريمات ليس كاف بل تحتاج البشرة أيضاً للمياه حتى تتجدد خلاياها بشكل سليم ولتصل كمية الأوكسيجين الكافية الى اليها فتمنعها من التعرض للتجاعيد المبكرة. تنصحك ياسمينة بشرب ليترين من المياه على الأقل.
  • النوم لساعات كافية :عليك أن تعلمي جيداً أن النوم يريح البشرة ويوصل كمية الأوكسيجين الى الخلايا من دون أن يعيقها شيئ فتتجدد بسلام. لذلك لا بدّ من النوم من 7 ال 8 ساعات يومياً حتى تحافظي على إطلالة شابة ومفعمة بالحيوية.
  • التخلص من الضغط النفسي عبر ممارسة الرياضة:إن الضغط النفسي والتوتر يمنعان الغذاء الكافي من الوصول الى البشرة، لذلك تنصحك ياسمينة بممارسة الرياضة الذي يعزز كمية الأوكسيجين في الدم وبالتالي يجدد خلايا البشرة ليمنعها من التلف عن عمر مبكر.وفي المناسبة إكتشفي مع ياسمينة افضل ثلاث خلطات لشد الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية